رجيم بدون حرمان لإنقاص الوزن بأسبوعين!

رجيم بدون حرمان

يشكل النظام الغذائي أو الرجيم القاسي خطرا على الحياة الصحية للجسم عند كل شخص منا، ولكن من اتبعه بطريقة جيدة سوف يخسر أكثر من 4 كيلو بأقل من أسبوعين.

سوف نقدم لك في ما يلي أحسن الطرق الآمنة لتنقص الوزن من دون أن تؤذي الجسم وتضر بصحته، شرط اتباعه وفقا للأصول التالية:

ias
  • وجبة الإفطار: هي الوجبة الأساسية في النظام الغذائي، وتدعو كل شخص تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون ، بالاضافة الى الفواكه والخضار لتبدأ يومك بصحة ونشاط.يمكن مثلا تناول خبز مصنوع من الحبوب الكاملة مع بيضة واحدة مقلية بزيت الزيتون، وكمية قليلة من شرائح اللحم الأحمر مع شرائح الطماطم.

  • وجبة الغداء: ابتعد عن الأطعمة المقلية لأنها تكون مشبعة بالزيوت والدهون، وتناول الأطعمة الصحية الخفيفة الى جانب صحن من السلطة المتنوعة المكونات. وابتعد أيضا عن الأطعمة الدسمة خاصة إذا كنت خارج المنزل وتأكل كثيرا في المطاعم بحكم العمل. ولا تفرط في تناول كميات كبيرة من الطعام حتى لو كنت تتناول طعاما صحيا.

  • وجبة العشاء: بقدر ما تستطيع التخفيف من الأطعمة، بقدر ما تلاحظ هبوطا ملموسا في وزنك، فوجبة العشاء يجب أن تكون خفيفة قدر المستطاع، يمكن تناول شوربة الدجاج أو سلطة تحتوي على الخضار والأجبان لتوفير البروتينات اللازمة للجسم. وابتعد عن المأكولات الدسمة والسكريات في هذا الوقت المتأخر لتسهل على المعدة عملية الهضم ولتنقص الوزن بشكل كبير. ولا تنسى ممارسة الرياضة كل يوم واشرب كميات كبيرة من المياه طوال النهار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية