الرجيم الذي أعطى هذا الملاكم العالمي جسما قويا!

نظام دافيد هاي الغذائي

تحدث بعض التغييرات البسيطة في نظامك الغذائي فرقاً كبيراً في حياتك ولياقتك البدنية.

فما حصل مع الملاكم البريطاني دافيد هاي جعل الجميع يدهشون لجمال جسمه ورشاقته في محاربة اكبر الملاكمين في اهمّ البطولات العالمية.

ias

دافيد هاي، أراد ان يحدث انقلاباً في حياته وفي نظامه الغذائي وتحوّل الى نباتي: فابتعد عن تناول وجباته اليومية التي كانت تتألف من 24 بيضة إضافةً الى 4 علب من السردين. أقلع عن هذه المأكولات حيث عبّر عن سعادته بهذا التقدّم لإحدى الجمعيات التي تعنى بالحيوانات. هذا الأخير توقّف تماماً عن تناول البيض والأجبان والألبان، فلاقى الكثير من الفوائد والايجابيات.

بطل الملاكمة الشهير، أكّد انه في اللحظة التي توقّف عن تناول اللحوم الحمراء: نمو الشعر اصبح أفضل وأظافره لم تتكسّر واختفت قشرة الشعر من حياته تماماً.

بعد هذا التغيير في النظام الغذائي وفي نوعية الطعام ومن خلال إبعاد منتجات الألبان والأجبان واللحوم وجد دافيد نفسه اكثر نشاطاَ واكثر حيوية ومزيداً من الطاقة في التمارين والتدريبات الرياضية.

على وجبة الفطور مثلاً، كان يشرب عصير البقدونس والكرنب والجرجير الطبيعي. على الغذاء، كان يتناول التوفو مع الجرجير والبازلاء ومكرونة الجزر. الوجبة الرابعة كانت عبارة عن سلطة الكينوا مع الحمص والزيتون وبعض الخضار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية