معلومات عن رجيم الكيوي للتنحيف!

رجيم الكيوي

رجيم الكيوي هو نظام غذائي يرتكز على فاكهة الكيوي التي تعرف بمنافعها المتعددة لجسم الانسان، بما في ذلك التنحيف وإنقاص الوزن ومقاومة الالتهابات.

تحتوي هذه الفاكهة على العديد من الفيتامينات مثل "ب"، "سي"، "أ"… بالاضافة الى أملاح الفوسفور والبوتاسيوم والحديد. الكيوي غني بالألياف ويخفض من نسبة الكولسترول في الدم لأنه خال من الكولسترول.

ias

رجيم الكيوي من أسرع الرجيمات من حيث المفعول، ولخسارة الوزن الزائد: حوالي 5 كيلو باﻷسبوع تقريبا .

على كل شخص يعاني من السمنة، اتباع هذا النظام الغذائي مرة واحدة خلال الشهر الواحد، لمدّة أسبوع تقريباً للتخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم.

  • وجبة الإفطار: تناول حبتين من الكيوي، مع قطعة من التوست أو الخبز مع القليل من الجبن غير الدسم المناسب للرجيم. كما يمكن شرب كوب من الشاي غير المحلى أو من القهوة.

  • وجبة الغداء: تناول على هذه الوجبة، 3 حبات من الكيوي، مع صحن من سلطة الخضار. كما يمكن تناول قطعة من الدجاج أو السمك أو اللحم المشوي لتوفير كمية البروتين التي يحتاجها الجسم لتوفير الطاقة.

  • وجبة العشاء: إنك بحاجة الى الفيتامينات والى مصدر بروتيني. تناول 4 حبات من الكيوي، مع كوب من اللبن. وإذا شعرت بالجوع الزائد، يمكن تناول قطعة من التوست أو الخبز. هذا الرجيم ليس سهلا، ولكنه يعتبر من أفضل الخطوات لتحقيق اللياقة البدنية والجسم الرشيق في أقل من شهر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية