رجيم الكورن فلكيس بديل صحي يزيل الدهون!

رجيم الكورن فلكيس

الكورن فليكس هو من الأغذية الخفيفة التي تعرف بفوائدها للرجيم، ومن البدائل الصحية للأغذية غير المفيدة.

نظرا لفوائده الكثيرة تم الاعتماد عليه لخلق نوع رجيم جديد يدعى ب"رجيم الكورن الفليكس" لإنقاص الوزن للتخلص من السمنة الشديدة التي تتسبب بالاحباط واليأس والتوتر في الحياة.

ias

إن رجيم الكورن فليكس هو رجيم مميز وجديد ومن الأنظمة الغذائية التي قدمت أحلى النتائج بالنسبة الى التخسيس وإزالة الدهون من الجسم. وقد تبين أن هذا الرجيم ينقص من وزنك 7 كيلو خلال أسبوعين فقط.

ولاتباع هذا الرجيم، ينبغي تناول الكورن فليكس مع كوب من الحليب من دون سكر في الوجبات الثلاث الأساسية، أو إذا اضطررت لتناول الوجبات الخفيفة الزائدة عن الوجبات الأساسية، يمكنك القيام بذلك شرط التقليل من كمية الكورن فليكس والحليب في الوجبات الأساسية.

الكورن فليكس هو من الأطعمة المفيدة للرجيم لأنه قليل السعرات الحرارية، وهذا الأمر الذي يؤدي الى حرق الدهون بكميات كبيرة وهي التي تعتبر العامل الأساسي للوزن الزائد ولظهور التراكمات في مناطق معينة من الجسم.

وإذا كنت تتسائل عن نوع الكورن فليكس المفضل اختياره للرجيم، اعلم أن كل الأنواع مناسبة للرجيم… وعند الشعور بالجوع الشديد خلال اتباع هذا الرجيم، يحق لك تناول كميات قليلة من الفواكه والخضار.

اتبع هذا الرجيم لإنقاص الوزن وللحفاظ على الجسم الرشيق، فالكورن فليكس مفيد ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، بالاضافة الى الألياف التي تعزز من عملية الهضم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية