رجيم السّلمون لتصبح نحيفاً خلال أسبوعين!



الأطعمة الصّحية التّي توفّر للجسم حاجته الضّروريّة هدف كل شخص يبحث عن الرشاقة ويريد تحقيق اللّياقة.

رجيم السلمون

سمك السّلمون من الأطعمة الصّحية التي يمكن تناولها خلال فترة الرّجيم بكافّة أنواعها البرّية أو المربّية. من فوائد سمك السّلمون أنّه يحتوي على حمض الأوميغا 3 الدهنيّة، وعلى نوعين من الأحماض الدّهنيّة وعلى نسبة عالية من البروتين والأحماض الأمينيّة.

يعتبر السّلمون من الأطعمة التي تساعد الجسم على محاربة الإلتهابات بفضل الأوميغا 3، ولصيانة وإصلاح الخلايا الموجودة في الجسم بفضل البروتين. يحمي من السّرطان ويحدّ من التهاب الشّرايين ويعزّز صحّة القلب والدّماغ والجهاز العصبي ويمنع جفاف العيون...

تعرّف إلى رجيم السّلمون المفيد للجسم:

  • وجبة الإفطار: على وجبة الإفطار، تناول نصف كوب من حبوب الشّوفان، و3 بياض بيض مسلوق من دون الصّفار مع قطعة من السّلمون المشوي أو المدخّن. بعد الإفطار يمكنك تناول الشمام أو التوت الطازج، واستبدل العصير بالماء.

  • وجبة الغداء: تناول قطعة من سمك السّلمون المشوي، مع السّردين الممزوج بالقليل من زيت الزّيتون. تناول أيضاً صحن سلطة الخسّ بزيت الزّيتون والحامض. أما بالنسبة إلى الفاكهة، تناول التوت أو الشّمام واشرب كوب من الماء.

  • وجبة السناك: تناول بين وجبة الغداء ووجبة العشاء تفّاحة، قطعة من الحبش مع 5 حبّات من اللّوز.

  • وجبة العشاء: تناول السّلمون المشوي مع السّلطة الخضراء أو يمكن استبدالها بالخضار المسلوق مثل البروكلي، والسّبانج والقرنبيط والهليون. بعد تناول الوجبة الكاملة، يحقّ لك بتناول حبّة من الأفوكادو.



تعليقات‎