اتبع رجيج التونة الصحي لخسارة الوزن الزائد في ثلاثة أيام فقط!

رجيم التونة لخسارة الوزن

كلّنا نعلم ان تناول السمك يمنح الجسم الكثير من الفوائد والإيجابيات خاصّة للحياة الجنسية، الشعر واللياقة البدنية. لكن المشكلة الكبيرة التي يواجهها أغلبية الناس هي اكتساب الوزن بسرعة وفقدانه ببطء او بصعوبة تامّة.

ias

اليوم، اخترنا ان نقدّم لكم رجيم التونة لإنقاص الوزن في ثلاثة أيام فقط. فكيف يمكن ذلك؟ هذا النظام الغذائي يقوم على تناول أنواع مختلفة من الطعام بدقّة تامّة دون تغييرات او تبديل في الأطباق.

اليوم الأول

وجبة الفطور: كوب من القهوة او الماء او الشاي، عصير الجريب فروت، شريحة من الخبز مع ملعقة من زبدة الفستق.

وجبة الغذاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، نصف كوب من التونة وشريحة من الخبز.

وجبة العشاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، شريحة من اللحم الخالي من الدهون، 1 كوب من الفاصوليا، 1 كوب من البوظة بنكهة الفانيليا مع تفاحة صغيرة.

اليوم الثاني

وجبة الفطور: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 1 بيضة، 1 حبّة من الموز مع شريحة من الخبز.

وجبة الغذاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 1 كوب من الجبن مع 5 شرائح من المقرمشات.

وجبة العشاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 2 شريحتين من النقانق، نصف كوب من الجزر، 1 كوب من البروكولي، 1 حبّة من الموز ونصف كوب من البوظة بنكهة الفانيليا.

اليوم الثالث: وجبة الفطور: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 5 حبّات من المقرمشات المالحة، 1 بيضة وكوب كبير من عصير التفاح.

وجبة الغذاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 1 بيضة مسلوقة، 1 حبة من التفاح مع شريحة من الخبز.

وجبة العشاء: كوب من القهوة او الماء او الشاي، 1 كوب من التونة، 1 كوب من القرنبيط، حبة صغيرة من التفاح ونصف كوب من بوظة الفانيليا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية