اختبر النّحافة مع رجيم التفاح والزبادي للرجال!

رجيم التفاح والزبادي للرجال

يبحث العديد من الرجال عن الرجيم المناسب لإنقاص الوزن وتوفير كل المواد التي يحتاجها الجسم ليصبح مثالياً وصحّياً.

قبل كل شيء، لا يمكن أخذ القرار باتّباع رجيم معين دون استشارة أخصائي تغذية أو طبيب، لأنّ ذلك يمكن أن يسيء للجسد ويعرّض حياتك للخطر في حال كنت تعاني من بعض المشاكل الصّحية.

ias

إذا أردت فعلاً إنقاص الوزن وإزالة الدّهون، ظهر رجيم التفاح والزبادي، وقد اختبره العديد من الناس وتبيّن أن مفعوله مذهل ويمكن أن يخلّصك من الوزن الزّائد خلال فترة قصيرة لا تتعدّى الشّهر الواحد.

تعرّف إلى هذا الرجيم:

  • اليوم الأول: وجبة الإفطار والغداء والعشاء يجب أن تشمل التفاح فقط، حوالي 1.5 كجم. التفاح غني بالفيتامينات، والمعادن، بالمغذيات النباتية، والألياف الغذائية. هذه العناصر الغذائية ضرورية للحفاظ على نسبة الدهون في الجسم وعلى صحة القلب والأوعية الدموية وتحسّن وظيفة الدماغ، وتمنع مرض السكري، والزهايمر، وتهيج الجهاز الهضمي. واشرب ما يكفي من المياه لإزالة السموم وللحفاظ على جسم رطب.

  • اليوم الثاني: على وجبة الإفطار، تناول تفّاحة مع كوب من اللبن الخالي من الدسم أو كوب من حليب الصويا. على الغداء، تناول سلطة التفاح والخضار مع زيت الزيتون، والملح واثنين من الجزر. على العشاء، تفاحة أو اثنين فقط.

  • اليوم الثالث: وجبة الإفطار، تناول تفّاحة مع شريحة من الخبز وكوب من اللّبن. على الغداء، تفاحة وسلطة الخيار مع الطماطم والبصل وأوراق النعناع والملح والفلفل. على وجبة العشاء، كوب من اللبن قليل الدسم.

  • اليوم الرابع: على الإفطار تناول تفاحة واحدة . على الغداء، تفاحة والقليل من الخضار المشوي وبعض الفواكه. في المساء، اشرب كوب من الشاي الأخضر ليذيب الدهون من الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية