لم يأبه لما قاله الأطباء.. هكذا أصبح بعد 10 أسابيع

رجل مدمن على رياضة كمال الاجسام

بالعزيمة والإصرار يستطيع الانسان ان يحقّق كل ما يريد ويواجه كل الصعوبات والعقبات التي من الممكن ان تحدّ من نجاحه ومن طموحه.

لا تختلف حياة ديتير وينغير ذات الـ26 عاماً عن باقي الشباب من عمره. فهو يعمل ويجني المال ولكن ما حصل معه غيّر له حياته وقلبها رأساً على عقب. في إحدى الأيام، شعر ديتير بألمٍ في الأمعاء قوّي جدّاً فتمّ نقله بسرعة الى المستشفى وخضع فوراً لعملية جراحية.

ias

ولكن القصّة تكمن في التفاصيل الصغيرة، حيث أوصى الأطبّاء هذا الأخير بالامتناع عن رفع الأثقال والأوزان الثقيلة تفادياً لأضرار او حتى اي نزيف داخلي لمدّة 6 أسابيع على الأقلّ.

يخبر وينغير انه بعد ان خضع لهذه العملية فقد الكثير من نشاطه ومن حيويّته: فبات منهكاً طوال الوقت ولا يقوى ابداً على التحرّك او الخروج من المنزل. عقب هذا الشعور، باشر ديتير بالعودة الى صالة الرياضة خاصّة الى رياضة رفع الأوزان حيث شارك بعد 10 اسابيع في مباراة كمال الأجسام.

ديتير وينغير، أصرّ على إثبات وجهة نظر الأطبّاء الخاطئة وان عقل وقلب الانسان أقوى بكثير مما كنّا نظنّ او حتى نعتقد. فقد حاول ان يثبت للجميع انّهم مخطئون وهو قادر ان يصل لما يريد مهما كانت الصعوبات خاصّةً في عالم كمال الأجسام.

بذلك أثبت ديتير أنه مثال الإنسان الطموح والمثابر الذي يريد ان يحقّق كل أهدافه ساعياً للوصول الى اللقب في هذه الرياضة. فهو أجرى الكثير من التغيّرات الحياتية خاصّة في النظام الغذائي الذي بات يقوم على البروتين مثل الأرزّ، سمك التونا، البروكولي، الشوفان والعنب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية