ماذا يحصل لجسمك لو اضفت هذا الخليط السحري الى كوب من القهوة؟

خلطة العسل مع القهوة للتنحيف

لا يخلو أبداً الروتين الصباحي من فنجان القهوة هذا، الذي يبعث فينا النشاط والاندفاع لقضاء نهارنا براحةٍ واسترخاء.

لا يستغني البعض عن هذه اللحظات الصباحية وهم يرتشفون فنجان القهوة الساخن ذات الطعم اللذيذ والذي يزوّدهم بالطاقة والحيوية الضرورية. إحدى الدراسات الأميركية، أكّدت ان القهوة ليست فقط هذا المشروب الساخن بل هي مزوّد بالطاقة والنشاط لا بديل له!

ias

القهوة، بمكوّناتها تقدّم لك الكثير من الآثار الصحية فهي تقيك من تسوس الأسنان، أوجاع الرأس او الصداع الشديد كما تساعدك على تحسين مستوى الكوليسترول في الدم وتقيك من خطورة الإصابة بأمراض القلب او حتى مرض السكري.

ولكن هل تعلمون ما هي فوائد القهوة؟ القهوة التي تحتوي على كمية من الكافيين يساعد كثيراً على خسارة الوزن وإزالة الدهون غير المرغوب بها. كلّ ما عليكم فعله هو إضافة ملعقتين من هذا المكوّن السحري لتلاحظوا النتيجة والفرق بعد خسارة 10 كيلوغرامات من وزنكم في شهرٍ واحد فقط!

  • في وعاءٍ صغير، ضعوا ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو
  • أضيفوا لها 4/3 من زيت جوز الهند نظراً لما يحمله من فوائد ومنافع
  • ثم ضعوا نصف كوب من العسل الطبيعي مع ملعقة واحدة من بودرة القرفة

اخلط هذه المكوّنات كلّها مع بعضها جيّداً بواسطة الخلّاط ثم ضعه في الثلّاجة حتى يبرد. ما عليك فعله يومياً، هو إضافة ملعقتين من هذا المكوّن السحري وتحرّكهما جيّداً في كوب القهوة الساخن حتى يذوب جوز الهند نهائياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية