خسر أكثر من 88 كغ ليتّسع فقط في كرسي السينما..كيف فعل ذلك؟

خسر وزنه ليشاهد السينما

أمضى جاك تاورز مارهقته وهو يأكل رقائق البطاطس والشوكولاته والسكاكر التي تخطّت ال 7000 سعرة حرارية في اليوم الواحد!

وصل وزن جاك، البالغ من العمر 21 عاماً الى 214 كيلوغرام هذا بعد ان كان ينفق أكثر من 5000 جنيه استرليني على شراء الوجبات السريعة والأطعمة الدهنية لكنه بعد عشرة اشهر استطاع ان يخسر أكثر من 88 كيلوغرام. كيف حصل ذلك؟

ias

صادف في إحدى المرّات، ان توجّه جاك برفقة صديقته الى صالة السينما لمشاهدة الأفلام لكن حجمه الكبير والضخم لم يسمح له ان يتّسع داخل الكرسي! وهنا قرّر ان يغيّر حياته خاصّة أنه تلقّى إنذاراً من طبيبه بخطر إصابته بمرض السكّري.

استطاع جاك ان يتخلّى عن الوجبات السريعة ويستبدلها بالأطباق الصحّية والتي يمكن تحضيرها في المنزل طوال فترة 10 أشهر. خلال هذه الفترة، خسر جاك 88 كيلوغرام من وزنه وهذا ما جعله يشهر فعلياً أنه شابّ يبلغ من العمر 20 عاماً.

يخبر هذا الأخير، ان هذه المشكلة رافقته منذ سنّ الطفولة حيث كان يتناول الطعام خفيةً او حتى يخبّئ الشوكولاته في غرفته قبل مجيء أهله الى المنزل. هذا الأمر، تطوّر بطريقة سلبية عندما أصبحت سيارته مكبّاً لـ وجبات ماكدونالدز وأكياس البطاطس والبسكويت. لم يكن يمارس الرياضة وكان يبقى جالساً على كرسيه طوال الوقت حيث كان يصعب عليه ارتداء الجوارب!

اليوم، يحرص جاك ان يطهو بنفسه كل الوجبات التي يحصل عليها خلال النهار خاصّة بعد ان خجل امام صديقته التي كانت تدعمه كثيراً عندما قرّر ان يفقد الوزن. في السابق، كان يحصل جاك على 7306 سعرة حرارية من نظامه الغذائي اما اليوم كيف أصبح نظامه الغذائي؟

وجبة الفطور هي عبارة عن طبق من البيض المقلي مع شرائح البندورة والفطر فيما الغذاء هو طبق من السلطة مع الدجاج المشوي اما العشاء فهو يحصل على اللحم المشوي والخضار الملسوقة. هذا ولا ينسى ابداً ان يشرب 4 ليترات من الماء يوميّاً ليحصل على 945 سعرة حرارية فقط!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية