ديونه وصلت لمليون دولار والحل الوحيد أن يخسر وزنه..هذا ما فعله!

مليون دولار؟

مليون دولار؟

أحياناً يتوجّب على الانسان ان يتحدّى نفسه وغيره من اجل ان يكسب حياته ويدفع ملبغ مليون دولار أمريكي!

يواجه الانسان الكثير من التقلّبات في أيامه، لكن تغيّرا واحدا جذريا كافٍ ان يقلب حياته رأساً على عقب ويجعله مقبلاً على حياة جديدة ومنعشة. هذا الأمر، انطبق تماماً على والتر فيشر الذي استطاع ان يبدأ حياة جديدة. كيف حصل ذلك؟

ias

في العام 2016، وصلت حدود الديون على رأي والتر الى 100 ألف دولار أمريكي واستمرّ هذا الأمر في تزايد الى جانب ارتفاع نسبة الدهون في جسمه حيث بلغ وزنه 111 كيلوغراماً وكان مفلساً ومحبطاً جدّاً! لكن هذا الأمر، لم يكن تحت سيطرة والتر حتى وصلت ديونه الى مليون دولار أمريكي.

في شهر ديسمبر، دخل والتر في أحد الرهانات الذي وضعه تحت التحدّي: توجّب عليه ان يتخلّص من كل الدهون في جسمه في فترة لا تقلّ عن 6 أشهر. إضافةً الى ذلك، سيتمّ دفع 500 ألف دولار من ديونه فيما الباقي يتمّ تسديده عند بلوغه الهدف المطلوب.

استعان فيشر بأحد المدرّبين المحترفين الذي أخضعه لبرنامج تدريب قاسٍ يقوم على تمارين الكارديو ورفع الأثقال كما ونظام غذائي مرتكز على 1100 سعرة حرارية فقط. يقول والتر انه كان يتناول يومياً على الفطور حبوب الشوفان وبياض البيض. نسبة الدهون كانت آنذاك 33%!

التمارين الرياضية بدأت بـ 30 دقيقة من التمرين المكثّف وساعة من رفع الأثقال لفترة 7 ايام في الأسبوع. تطوّر بعدها حتى وصل الى 45 دقيقة من تمارين الكارديو وساعتين متواصلة من رفع الأثقال. اهتمّ كثيراً بشرب الأحماض الأمينية والجلوتامين كي لا تنهار عضلاته وتبقى منتفخة.

قام والتر ببعض التعديلات الغذائية ليحصل يومياً على 3200 سعرة حرارية ثمّ 6000 سعرة حرارية. حتى هذا الوقت، خسر والتر ما يقارب ال 30 كيلوغراما من وزنه وكان يسدّد 7000 آلاف دولار أمريكي مقابل كل نصف كيلوغرام يخسره.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية