وزنه الزائد كان يمنعه من الاستحمام او حتى من السفر...فماذا فعل؟

خسر وزنه ليستحم براحة

ربّما الحلم الوحيد الذي تمنّى شارل ان يحقّقه طوال أيام حياته هو ان يستحمّ براحة وحرّية تامّة!

شارل باسك، هو شابّ يبلغ من العمر 37 عاماً ولكنه يعيش أمراً غير طبيعي ابداً: هو يختار ملابسه من مقاس 8 XL ولا يستطيع ابداً ان يستحمّ او ان يجلس بحرّية في حوض الاستحمام الخاصّ به في منزله.  في العام 2016 خسر شارل صديقه بعد معاناةٍ طويلة مع مرض السرطان: فاتّخذ وعداً على نفسه بخسارة وزنه الزائد على الرغم من حبّه الكبير للطعام. يقول شارل أنه لطالما رغب بخسارة الوزن وان يصبح نحيفاً لكنه لم يكن يملك التحفيز لذلك الى ان استفاق يوماً وشعر بفرقعة في ركبتيه وذلك بسبب الوزن الزائد الذي أثقل قدميه وحركته.

ias

انضمّ هذا الشابّ الى أحد أهم نوادي التنحيف: فاستطاع خلال 15 شهراً خسر أكثر من 88 كيلوغراماً بعد ان كان وزنه 198 كغ. هذا الوزن الزائد كان يشكّل الكثير من العقبات لـ شارل فهو كان يجد صعوبة في الجلوس على مقعد الطائرة او حتى مشاهدة مباراة كرة القدم في الملاعب.

يخبر شارل عن التجربة التي عاشها بعد ان انضمّ الى نادي التنحيف هذا وكيف تغيّرت حياته بأكملها واستطاع ان يحقّق كل الأحلام التي رغب بها. هو لاقى الكثير من الدعم من عائلته وأقاربه وصديقته إضافةً الى أنه خسر من مقاس خصره ما يقارب ال 70 سم واستغنى عن 6 مقاسات في ملابسه.

على حسابه الرسمي على انستقرام باسم @Thefoodieslimmer يتشارك شارل يومياً ما يعيشه في حياته وعن النمط الجديد الذي يتبعه. كما ويقول انه يرغب بتأليف كتاب طبخ للأطباق الصحّية التي يمكن تحضيرها في المنزل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية