كان سميناً لدرجة لم يكن يستطيع صعود السلالم او المشي..اليكم ماذا فعل!

خسر وزنه كي يستطيع المشي

في الكثير من الأوقات يكون الوزن الزائد عائقاً كبيراً في حياتك يصعب تجاوزه او تخطّيه!

جورج كان عمره فقط 25 عاماً حين كان وزنه 137 كيلوغرام وأخذ القرار في تغيير نمط حياته كلّه: هو لم يتمكّن يوماً ان يصعد السلالم وفي كلّ مرة كان يجلس على الكرسي كان كرشه يظهر امامه ويحرجه كثيراً.

ias

لحظة التغيير كانت يوم 2 يناير وخلال فترة 9 أشهر ونصف، خسر جورج 55 كيلوغرام من وزنه. ماذا فعل إذاً؟

جورج قام بكلّ بساطة بتحميل تطبيق My Fitness Pal الذي أرشده على الطرق السليمة لخسارة الوزن واستعادة رشاقته وصحّته من جديد. تدريجياً، بدأ جورج ينقطع عن الوجبات التي يحبّها مثل البيتزا والأطعمة الدهنية ويتّجه الى الأطعمة الغنية بالبروتين مثل الدجاج والسمك.

لكن ماذا عن الرشاقة؟

فيما خصّ هذا الموضوع، اتّخذ جورج قرار الذهاب الى عمله على الدراجة الهوائية علماً انه يعيش في لندن كان هذا الأمر سهلاً عليه. مع مرور الوقت، عندما بدأ يشعر أنه أكثر رشاقة اتّجه الى ممارسة رياضة الركض بصورة يوميّة في الحدائق العامّة او في حتى في الغابات.

لكن اللافت في هذا الموضوع، ان جورج لم يقم بالتسجيل في أي نادي رياضي كما فعل الكثير من الشباب قبله وذلك كل لا يشعر بالملل من تمارين الكارديو!

هذا الشابّ، يجد اليوم نفسه أكثر صحّة من السابق عندما كان بالكاد يستطيع المشي وان حياته بعد 10 سنوات ستدهور. بدوره، دعا جميع الشباب الى التحرّك سريعاً لإنقاذ وزنهم الزائد حفاظاً على سلامتهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية