من نيويورك: حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018

حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018

مايكل كورس مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسّس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات.

يسرّ مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018 لكل من MICHAEL Michael Kors وMichael Kors Mens، وهي من تصوير المصور الفوتوغرافي المقيم في نيويورك لاشلان بايلي Lachlan Bailey. ويسجّل هذا الموسم المرة الأولى التي تكلّف فيها العلامة التجارية مصوّرين فوتوغرافيين مختلفين بالتّصوير لماركات منتجاتها.

ias

تسلّط الحملة الجديدة الضوء على الترف اليومي والسّهولة المرهفة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في حي منهاتن المرتبط بالنماذج الأصلية والواقع في الجانب الشرقي الأعلى.

بوحي من حب المصمم مايكل كورس للمدينة ومعرفته العميقة بمسقط رأسه، التقط بايلي طاقة وسهولة الحياة اليومية للمدينة: يتوقف عارضَي الأزياء أندريا دياكونو وبابتيست رادوف في مقهى محلي، يسيران في سنترال بارك ويقطعان شوارع المدينة.

توفّر المواقع السّينمائية خلفيّة غنية لملابس وأكسسوارات الموسم الفاخرة والمتحرّرة.

> أردت أن تثير الحملة الإعلانية إحساساً بالحياة في نيويورك لأن عيشها يتم فعلاً، لالتقاط الأشياء اليومية التي يقوم بها الناس وسط طاقة وجمال المدينة. هناك بساطة وبداهة رائعتين في صور لاشلان جعلتا منه الاختيار الصحيح لإخبار هذه القصة.

ستنطلق الحملة العالمية في يوليو، مع نشر للإعلانات المطبوعة في إصدارات أعداد موسم الخريف في جميع أنحاء العالم.

كذلك، ستظهر الصور في المتاجر الرقمية، بالإضافة إلى منصات التّواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التّقليدية.

عناوين متاجر مايكل كورس في بعض الدول العربيّة:

UAE

Mall of the Emirates ,Dubai mall , Level Shoes, Galeries Lafayette, Galeries Lafayette Ready-to-wear, City Walk, Mirdif City center, Robinsons, Abu Dhabi Mall, Yas Mall, The Galleria, Al Maryah Island, Al Ain Mall

KSA

Faisaliyah, Olaya, Mall of Arabia, Red Sea, Mall of Dhahran, Stars Avenues, Panorama

KUWAIT

The Avenues, The Gate

QATAR

Villaggio Mall, Lagoona Mall

BAHRAIN

City Centre Bahrain

EGYPT

Citystars

JORDAN

Taj Mall

LEBANON

ABC Dhayeh, ABC Achrafiyeh, Downtown Beirut

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية