مجموعة "BARBIERE" الجديدة من "ACQUA DI PARMA": الحلاقة الإيطالية على أصولها



هي مجموعة BARBIERE الجديدة من Acqua di Parma التي ترمز إلى جوهر أسلوب الحلاقة الإيطالية. تجسيد عصري لتقليد عريق. ابتُكرت التركيبات الجديدة الرائعة لمختلف مراحل الهندمة: الحلاقة وبعد الحلاقة والعناية باللحية وعلاج الوجه.

مجموعة "BARBIERE" الجديدة
مجموعة "BARBIERE" الجديدة

تتمتع هذه المستحضرات بأداء عملي وتناشد الحواس في الوقت عينه. تضمّ مجموعة BARBIERE ماءَ كولونيا مميزاً ينضح بنفحات خفيفة ومنعشة ويحاكي أسلوب Acqua di Parma الإيطالي.

فضلاً عن ذلك، تأتي الأكسسوارات لتكمّل المجموعة: فهي لا تنفكّ تثبت من جيل إلى آخر أنّها الأدوات الأساسية لهذه العادة التي يتوارثها الأبناء من الآباء.

يصنع أمهر الحرفيين الإيطاليين كلّ أكسسوار يدوياً باتّباع تقنيات متوارثة عبر الأجيال. فمن الرائع تقدير الأشكال الأنيقة التي تُلبسها Acqua di Parma ثوباً مبتكراً وجديداً وتصاميمَ مريحةً وأساسية.

مرحلة الحلاقة

زيت SHAVING OIL

SHAVING OIL
SHAVING OIL

يتميّز هذا المستحضر بتركيبة مترفة من الزيوت اللطيفة على البشرة والمتّسمة بتماسك خفيف وغني يتيح للبشرة امتصاص الزيوت بسهولة. وهي تحتوي على زيت الرمان وزيت الليمون وخلاصة الحبق.

يُستخدم هذا الزيت لأداء وظيفتَيْن خلال الحلاقة وقبلها. فهو يُعتبر مثالياً لحلاقة إبداعية ودقيقة فبفضل قوامه الناعم والشفاف. كما أنّه مناسب تماماً لتشذيب الشوارب والسوالف والسكسوكة. كما أنّه ينعّم الشعر القصير والخشن.

كريم SOFT SHAVING CREAM FOR BRUSH

SOFT SHAVING CREAM FOR BRUSH
SOFT SHAVING CREAM FOR BRUSH

يمتاز هذا الكريم بتماسك غني وناعم، ويتيح لأداة الحلاقة الانسياب بسلاسة على البشرة لحلاقة مريحة ودقيقة. صُنع الكريم من زيت بذور الرمان وزيت الليمون وخلاصة الحبق وحمض الهيالورونيك. وهو يمنع التهيج والاحمرار الناتجين عن أداة الحلاقة أثناء تمريرها على البشرة. كما يتميّز بمفعول مرطّب ومنعش للغاية.

كريم SOFT SHAVING CREAM

بفضل القوام الغني والناعم لهذا الكريم، تنساب آلة الحلاقة بسلاسة تامّة على البشرة، وبالتالي يضمن للرجل حلاقة دقيقةً لا تشوبها شائبةً.

تجمع التركيبة ما بين زيت بذور الرمان وزيت الليمون وخلاصة الحبق وحمض الهيالورونيك لحماية البشرة من التهيّج والاحمرار أثناء تمرير أداة الحلاقة عليها. يعمل هذا المزيج المتناغم على ترطيب البشرة وإنعاشها بفعالية. يتوفّر هذا الكريم في أنبوب عملي بسعة 75 مل لتتمكّن من حمله أينما ذهبت. ويمكن استخدامه مع فرشاة أو من دونها.

جل SHAVING GEL

SHAVING GEL
SHAVING GEL

جل كريمي القوام، يحمي البشرة وينعشها. وبفضل تركيبته العملية، يتحوّل فور تدليكه على البشرة إلى رغوة غنية مثالية للرجال الذين يفضّلون حلاقةً سريعةً وإنّما خالية من أي شوائب. إنه غني بزيوت نباتية ترطّب البشرة وتحميها من التهيّج والاحمرار وتتركها ناعمةً ومنعشةً.

مرحلة بعد الحلاقة

مستحلب REFRESHING AFTER SHAVE EMULSION

REFRESHING AFTER SHAVE EMULSION
REFRESHING AFTER SHAVE EMULSION

هو مستحلب ناعم وخفيف للغاية تمتصه البشرة بسرعة فيضفي عليها النعومة والترطيب بعد الحلاقة. يحدّ المفعول الترطيبي على الفور من الحروق الناتجة عن أداة الحلاقة ويترك البشرة منتعشة. يعيد حمض الهيالورونيك للبشرة القدرة على الدفاع عن نفسها بشكل طبيعي.

كما تمّ تعزيز التركيبة بالزيوت النباتية التي تحمي البشرة وتنعّمها لإزالة اللمعان. وبالإضافة إلى العبوة الأنيقة بسعة 100 مل، يتوفّر أنبوب يمكنك حمله أينما ذهبت بسعة 75 مل.

العناية باللحية

غسول BEARD WASH

BEARD WASH
BEARD WASH

بفضل المزيج المتوازن من المطهّرات الناعمة، يُكوّن هذا الشامبو رغوةً كريميةً مريحةً تتغلغل عميقاً في اللحية ويمكن غسلها سريعاً. تنظّف التركيبة الخالية من لوريث كبريتات الصوديوم البشرة بلطف وتتركها منتعشةً وناعمة.

كما أنّها تضفي نعومةً حريريةً ولمعاناً على اللحية. متوفر في عبوة ضخّ بسعة 200 مل أو في أنبوب بسعة 75 مل، ومثالي لكثيري التنقل.

سيروم BEARD SERUM

مستحضر جديد لعادة أفضل في العناية بالبشرة. يتوّج هذا السيروم عادة العناية باللحية ويمتاز بتماسك خفيف يناشد الحواس.

وكما تتمتّع تركيبته الغنية بزيت اللوز الحلو وزيت بذور العنب بمفعول مغذٍّ يمنع أي تشابك في الشعر. استخدمه يومياً بعد الشامبو للحصول على لحية ناعمة ولمّاعة وصحية وبشرة مرطّبة.

كريم BEARD STYLING CREAM

BEARD STYLING CREAM
BEARD STYLING CREAM

يتفرّد هذا الكريم بقوام مرن ومتماسك. وقد ابتُكر لهندمة اللحية والشوارب ومنحها مظهراً طبيعياً. كما أنه يضمن تماسكاً متوسط إلى قوي الحدّة من دون ترك أي بقايا. يُعتبر مثالياً لتعزيز أسلوب الرجل كما أنّه معطّر بنفحات الكولونيا المنعشة.

العناية بالوجه

ماسك CLAY FACE MASK

يضمن هذا الماسك خاتمة مثاليةً لعادة العناية بالبشرة. وهو غني بالطين الطبيعي والفحم وزيت البيلسان وزيت الليمون. تتمتع تركيبته بقدرة عالية على تنقية البشرة وصُمّمت تحديداً للرجال وهي تعيد الإشراقة والتماسك للبشرة وتحدّ من لمعانها. يتصلّب القوام الأسود اللماع والناعم عندما يلامس البشرة ويصبح لونه أكثر شفافيةً.

استخدمه مرّة أو مرّتين في الأسبوع عبر وضع طبقة رقيقة وتجنّب استعماله حول العينَيْن واتركه لمدّة 10 دقائق. لإزالته، اغسله بكمية وافرة من المياه الساخنة ومن ثمّ استعمل كريماً مرطّباً للوجه على البشرة الجافّة.

سكراب PUMICE FACIAL SCRUB

PUMICE FACIAL SCRUB
PUMICE FACIAL SCRUB

هو مستحلب غير رغوي صُنع لتنقية البشرة وتقشيرها بدقّة. تزيل الحبيبات الدقيقة لحجر الخفاف الخلايا الميتة، في حين يزيل مزيج الزيوت النباتية عالية الجودة الشوائب. يحدّ هذا السكراب من الشوائب بفعالية ويترك البشرة منتعشةً وقوية كما يمنحك شعوراً بالراحة القصوى.

كريم MOISTURIZING FACE CREAM

تمتصّ البشرة بسرعة هذه التركيبة المنعشة والخفيفة. صمّم هذا المستحضر لبشرة الرجال خصّيصاً. وهو يمنحك ترطيباً يدوم لفترة طويلة من دون إثقال البشرة كما يزيل لمعانها.

وهو يساعد على الحدّ من الخطوط الرفيعة بفضل الخلاصات النباتية وحمض الهيالورونيك. وبالتالي، تصبح البشرة أنعم بشكل ملحوظ وتكتسب لوناً متجانساً وإطلالةً متجدّدةً.

كريم MOISTURIZING EYE CREAM

يحتوي هذا الكريم على تركيبة ناعمة ومنعشة خالية من العطر. وهو مبتكر خصّيصاً للمنطقة الحساسة المحيطة بالعين. كما أنّه غني بحمض الهيالورونيك وخلاصة البتولا الأفريقية.

وعليه، يساعد على الحدّ من علامات التعبير والتجاعيد الرفيعة لمنح الرجل إطلالة مثالية ونضرة حول العينَيْن. أمّا رأس العبوة المعدني والقابل للدوران فيمنحك شعوراً بالانتعاش فور ملامسته للبشرة.

الأكسسوارات

فرشاة SHAVING BRUSH

 SHAVING BRUSH
SHAVING BRUSH

تزاوج هذه الفرشاة الفريدة ما بين الجودة والتصميم والأداء العملي. وقد صُنعت يدوياً في إيطاليا كما تتمتع بحجم متوازن ويبلغ قطرها 24 مم لتمنحك قدرة أفضل على التحكّم وسهولة الاستعمال.

تحبس شعيراتها المضغوطة الناعمة المياه وتكثّف الرغوة وتسهّل عملية الاستعمال، فترفع الشعر على نحو مثالي وتساعد على الحدّ من نمو الشعر الناشب.

أداة RAZOR

RAZOR
RAZOR

هي ثمرة البراعة الحرفية الإيطالية، وتزاوج بين سهولة الاستعمال والتصميم المبتكر. يتيح توزيع الوزن عند قاعدة المقبض التحكّمَ بهذه الأداة بثبات أكبر.

كما تضمن دقّة الرأس المفصلي الذي يلائم ثنايا الوجه حلاقةً مثاليةً. تتوفّر أداة الحلاقة بلونَيْن مترفَيْن وهما أصفر Parma أو الأسود. يمكن استخدامها مع شفرات Gillette®Fusion Proglide. للحفاظ على استدامة آلة الحلاقة، يجب تجفيف الأجزاء المعدنية على الدوام.

طقم STAND DELUXE

STAND DELUXE
STAND DELUXE

هو طقم مميّز يشمل فرشاة للحية وأداة حلاقة مع قاعدة أنيقة من الستانلس ستيل. يحمل Deluxe Stand الأكسسوارَيْن بتناغم وأناقة بفضل حجمه الصغير والعملي. إنه الطقم المثالي لحلاقة أكثر من رائعة.



تعليقات‎