كيف تتم عملية حلاقة الذقن الخليجي؟

حلاقة الذقن خليجي

إن لحلاقة الذقن طريقة، وهي تتكون من العديد من الخطوات بعد تحديد شكل اللحية التي تود تطبيقها في منطقة الذقن. فالموديلات كثيرة ومتنوعة بفضل الموضة العالمية التي تفرض عددا هائلا من الاشكال التي تناسب كل مجتمع. فما رايك مثلا بالذقن الخليجي الذي يتسم بكثافة الشعر في الذقن وبالتحديد الجذاب الذي يلفت النظر الى صاحبه.

ias

رغم بعض الأحكام الشرعية السابقة التي حرمت حلاقة الذقن، فقد نراها اليوم موضة تلح عليك ترتيب الذقن من خلال اشكال غريبة مميزة وجذابة، فمثلا وبالنسبة الى الذقن الخليجي، فقد تجد الزوايا والأشكال الهندسية الغريبة، مع الحفاظ على نسبة عالية من الشعر، كما يعتمد البعض في مناطق الخليج خاصة، على اللحى المعتدلة والسكسوكة المميزة التي تتخذ أيضا أشكالا متنوعة ورائعة.

تختلف هذه الأشكال عن بعضها البعض، فقد ترى الفواصل بين الخد ومقدمة الذقن، أو ترى الذقن محددا بحبال رفيعة من الشعر، أو من خلال السوالف الطويلة التي تتصل بالشعر الموجود عند الأذنين.

فالبعض يفضل الحلاقة الخليجية المميزة، كاللحية المرسومة او ما يسمى بالعوارض وهي من اكثر اللحى الرائجة في الخليج والتي ترسم وفقا لشكل الوجه، فيما يرى البعض الآخر ان الحلاقة الكلاسيكية التي ترتكز على تخفيف الشعر وترتيب أطرافه من الأشكال المفضلة والسهلة التطبيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية