هل صحيح أنه تم حجب مكالمات اللاين في السعودية؟!

حقيقة حجب مكالمات اللاين في السعودية

حقيقة حجب مكالمات اللاين في السعودية

يعتبر "لاين"، من التطبيقات الشهيرة في عالم التراسل، خاصة بعد حجب واتس اب في بعض الدول، ولكن سمعنا اليوم بأن لاين حجب في المملكة العربية السعودية فما حقيقة هذا الأمر؟

إنتشرت على واقع التواصل الإجتماعي شائعات حول حجب مكالمات لاين في السعودية وبدأ مستخدمو التطبيق ينتقدون هذه السياسة الجديدة فتم تدشين هاشتاق على تويتر بإسم "#حجب_مكالمات_اللاين" ووصل ليصبح من الهاشتاقات الأكثر تداولاً بحيث شهد الموضوع تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل.

ias

سخر الكثر من الناس من هذا القرار واعتبروه بمثابة إحتكار من قبل شركات الإتصالات، بينما تساءل بعض المغردين عن سببب حجب هذه الخدمة طالبين من الجهات المختصة رفع الحظر بما أنه الأكثر إستخداماً في المنطقة.

نصح بعض المغردين بأن يقوم مستخدمي مكالمات لاين بتغيير الـVPN لكي يعمل التطبيق مع العلم أن تغيير الـVPN سيجعلك تظهر وكأنك تستعمل الإنترنت من بلد آخر وبالتالي فلن يكون التطبيق حظوراً.

لم يتم توضيح سبب توقف خدمة مكالمات لاين من قبل هيئة الاتصالات السعودية كما لم يتم توضيح ما إذا كانت قد حجبت الخدمة بشكل نهائي أو لا ولكن من الواضح أن مستخدمي مكالمات لاين مستائين مما حصل ويريدون تفسيراً للأمر فهل سيتم توضيح السبب؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية