جيفنشي تختار آرون تايلور جونسون كعلامة مميزة لعطر Gentleman الجديد!



أعلنت دار جيفنشي للعطور عن اختيار الممثّل آرون تايلور جونسون، الوجه الجديد لعطر Gentleman من جيفنشي.

جيفنشي تطلق عطر gentleman

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه النجم الاسترالي سايمون بايكر في تعاونه السابق مع جيفنشي، إنه اليوم آرون جونسون الذي وقع اختيار الرئيس التنفيذي لعطور جيفنشي عليه، ليكون هو العلامة الجديدة والمميّزة لهذا الإصدار.

لماذا هو بالذات؟ يقول رومان سبيتزر ان آرون يعرف كيفية الرقص والغناء: لديه طاقة كبيرة وشخصيته فيها مزيجٌ من الأناقة والكاريزما والتفرّد. إنه مضحك جدّاً.

جيفنشي تطلق عطر gentleman

من هو آرون تايلور جونسون؟ إنه ممثّل إنجليزي ويبلغ من العمر 27 عاماً وله ابنتان. البداية كانت في سنّ السادسة من عمره وعمل جاهداً على تطوير نفسه. في العام 2015، كان من افضل الرجال البريطانيين المتألقين في عالم الأزياء حسب مجلّة GQ العالمية هذا فضلاً عن حصوله على جائزة افضل ممثّل مساعد في الغولدن غلوب.

جيفنشي تطلق عطر gentleman

دار جيفنشي كانت قد أعلنت عن التعاون الجديد مع آرون جونسون في شهر ابريل 2017 بعد ان كان سايمون بايكر من أشهر الوجوه التي قدّمت عطور جيفنشي الى جميع الرّجال. جيفنشي، أطقت عطر Gentleman في العام 1975 مع مؤسسها هوبير دو جيفنشي لكن في العام 2013 كانت إطلاقة Gentleman Only الذي يتماشى مع الرجل العصري والذي يهتمّ كثيراً بإطلالته مهما كان.

هذا التعاون الذي انتظره الكثيرين، تمّ الكشف عنه في مجموعة من صور كان بطلها الوسيم آرون تايلور جونسون. صاحب العيون الخضراء ارتدى قميصاً أبيض اللون او حتى جاكيت أسود، ظهرت فيها جاذبيته التي لا تقاوم وجمال إطلالته!



تعليقات‎