لاعب مانشستر سيتي يعتزل الكرة للتفرغ للإسلام

جيريمي هيلان يعتزل كرة القدم للتفرغ للاسلام

جيريمي هيلان يعتزل كرة القدم للتفرغ للاسلام

يحاول الإنسان طيلة حياته أن يعمل ويكد ليجمع المال ولكن بعض الناس ورغم نجاحهم في مجالاتهم يتركون كل أعمالهم والمجد الذي وصلوا إليه لأجل فكرة معينة يريدون التفرغ إليها.

أعلن اللاعب الفرنسي المسلم جريمي هيلان، البالغ من العمر 24 عاماً إعتزاله كرة القدم والتفرغ للعبادة والصلاة وقرر الذهاب إلى المملكة العربية السعودية للتعرف أكثر على الدين الإسلامي.

ias

جيريمي الذي احترف كرة القدم وكان من النجوم المسلمين العالميين قرر اليوم أن يتفرّغ للإسلام فأبلغ إدارة ناديه الحالي "شيفيلد وزنداي" الإنجليزي نيته الإعتزال رغم أن عقده مازال سارياً.

كما أوضح بان علاقته مع إدارة النادي رائعة إلى أن سبب اعتزاله يتعلق بنيّته التفرغ للإسلام فقط ومشروعه الآن يتمحور حول السفر إلى الممكلة.

تفاجأت إدارة النادي بقرار جيريمي هيلان الذي لم يكن متوقعا أن يعتزل خاصّة وأنه الآن في أوج عطاءاته الكرويّة وتعمل الإدارة على التوصل معه لإتفاق بهذا الشأن.

لعب جيريمي مع فريق رين الفرنسي ومن ثم انتقل إلى فريق مانشستر سيتي في العام 2009 وبعدها إنتقل إلى فريق شيفيلد ونزداي في العام 2013 ثم أعير لفريق ولفرهاميتون قبل أن يعود إلى شيفيلد وقدّم هذا اللاعب مستوى رائعا رغم صغر سنه وكان من المنتظر أن يتقدّم أكثر وأكثر مع ازدياد خبرته الكروية ولكن قراره كان الإعتزال.

قد يخسر جيريمي هيلان عالم الأضواء والنجومية ويوقف مسيرته الكروية في أوجّها ولكن الأكيد أنه سيكسب نفسه ويتعرف أكثر على الدين الإسلامي.

إقرأ أيضاً: من هم اللاعبون المسلمون في بطولة امم اوروبا 2016؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية