ستة مواقع جديدة في جولة Overseas Tour التي أطلقتها دار فاشرون كونستانتين

جولة Overseas Tour لدار فاشرون كونستانتين

دعت دار فاشرون كونستانتين المصور المعروف ستيف ماكوري للاستفادة من نظرته الفريدة إلى العالم في الصور الخاصة بمجموعة ساعات Overseas التي تجسد "روح السفر".

كانت النتيجة مجموعة ممميزة من الصور التي من شأنها التطوير والابتكار من خلال الرؤية الجديدة لدار صناعة الساعات العريقة. من هذه الأماكن الشهيرة:

ias

مرصد باريس الفلكي

مرصد باريس الفلكي هو أقدم مرصد في العالم يستمر العمل فيه إلى اليوم. يقع هذا المرصد في محيط أخضر خصب في قلب العاصمة الفرنسية، وهو يأوي تحت قبته التاريخية تلسكوبا فلكيا موجها نحو السماء، يحمل أنظار الزائر إلى مساحات لا حدود لها.

الساحة الحمراء من سطح مركز GUM التجاري في موسكو

يعد سطح مركز GUM التجاري، المطل على واحدة من أشهر الساحات في العالم، إنجازًا تقنيًا ومعماريًا. يعود بناؤه إلى العام 1893، وتغطي قبته الزجاجية، التي تتخللها أقواس حديدية ضخمة، مساحة تقارب 2.5 هكتار.

مشروع أكوان كراويك المتعدّدة، اسكتلندا

يُعد موقع أكوان كراويك المتعددة جوهرة مغمورة بين التلال في قلب منطقة دمفريز، وقد استلهم بناء هذا المشروع من بيئة الموقع والكتل الحجرية الضخمة، بالاستناد إلى علوم الفضاء والفلك والكونيات.

شفشاون، المغرب

هي البلدة الصغيرة المعروفة بمنازلها المطلية باللون الأزرق منذ حوالى 100 عام. ولا قرية أخرى في العالم بهذه الروعة الأحادية اللون، فهي أشبه بقطرة من المحيط في وسط الصحراء.

سمرقند، أوزبكستان

هي من أقدم المدن المأهولة في آسيا الوسطى. لا بد من الإشارة إلى روعة الأضرحة وغيرها من الأبنية التي تضمها، بالاضافة الى الزخارف الخزفية المتلألئة الفاتنة، والقباب المنمقة.

لاليبيلا، أثيوبيا

لاليبيلا عبارة عن مدينة حُفِرت في الصخر في أعلى تلّة في القرن الثالث عشر، وكانت الغاية منها أن تكون "أورشليم الجديدة". تتسم هذه المدينة بالبساطة والتناغم، وهي تخلو من أي زخارف أو تماثيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية