"ميني بيم نانو" جهاز إسقاط ضوئي بحجم المحفظة

جهاز ميني بيم نانو الجديد من ال جي

جهاز ميني بيم نانو الجديد من ال جي

تستعد شركة ال جي لإطلاق جهاز إسقاط ضوئي جديد Projector من مجموعة Minibeam "ميني بيم" سمّي ميني بيم نانو الذي يتمتّع بمواصفات رائعة، وبسعر أقل من غيره.

ias

ميني بيم نانو هو جهاز إسقاط ضوئي من طراز PV150G لا يزيد وزنه عن 270 جراماً بحجمٍ لا يزيد عن المحفظة الصغيرة.

يعمل هذا الجهاز بأبعاد 108x103x44 ملم ويعرض من خلالها وسائط متعدّدة كالصور ،الافلام ، الموسيقى، المستندات وغيرها ويمكن وصله بالتابلت أو الهاتف الذكي مثل بروجيكتور أسوس الجديد لمشاهدة ما تريده بشكل أوضح وأكبر أو مشاركة أمور معينة مع الموظفين أو الاصدقاء.

زوّدت ال جي جهاز ميني بيم نانو بقابس كهربائي من نوع USB و HDMI كما يمكن ان يتصل بالاجهزة الأخرى لا سلكيّاً عن طريق الـWireless.

يبلغ حجم شاشة العرض لهذا الجهز 100 إنش أمّا دقّتها فتصل لحوالي 480×854 بكسل على بعد 3.625 متراً، وزوّد الجهاز ببطاريّة تبلغ سعتها 3800 ميللي امبير بالساعة، أي أنّها تعمل لمدّة ساعتين متواصلتين عند شحنها بالكامل.

أمّا بالنسبة لجودة هذا الجهاز فأكّدت شركة ال جي أنه يعرض صوراً بألوان رائعة، لمدّة تزيد عن 30 الف ساعة أي حوالي 10 سنوات عند إستعماله لـ8 ساعات يوميّاً.

لم تصرّح ال جي عن سعر جهاز ميني بيم نانو لكنّها أكّدت بأنّ موعد صدوره في الاسواق سيكون في بداية شهر تموز، وسيصدر بداية في أمريكا الشمالية، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط ومن ثم اميركا اللاتينيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية