من جرير أحلى Apple Watch للرجال!



تعتبر جرير للتسويق من أكبر الشركات المساهمة الرائدة للتجارة بالجملة والتجزئة في المملكة العربية السعودية، تأسست عام1979.

جرير apple watch

كل الأغراض تقريباً متوافرة في مكتبة "جرير" مثل الأدوات المكتبية والألعاب والوسائل التعليمية والكتب أدوات الرسم ولوازم الحاسوب وتجارة أجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التصوير والأدوات الإلكترونية، وتوفّر الصيانة لمختلف الأجهزة التي تبيعها.

اكتشف أحلى ساعات آبل الذكية في مكتبة جرير:

آبل وتش رياضية للجنسين

جرير apple watch

ساعة ذكية من آبل، نظام التشغيل واتش أو آس 4.0، نوع الزجاج من أيون آكس المقوى، السعة 8 جيجابايت روم، يمكن شحنها مغناطيسياً، هي ساعة رياضية تتوافق مع آيفون بنظام أي أو آس 11 وما بعده. السوار رياضي وهي من الساعات المناسبة للجنسين.

آبل ووتش الرجالية

جرير apple watch

الغطاء رمادي من الألمنيوم، نظام التشغيل هو واتش أو آس 4.0، الشحن يتم مغناطيسياً، سعة البطارية جيدة لتدوم 18 ساعة على الأقلّ. السوار رياضي ولونه أسود، مقاس الشاشة 38 مم ودقة الشاشة غير محددة.

آبل ووتش نايك

جرير apple watch

ساعة ذكية من آبل تتبع نظام غلوناس ونظام تحديد المواقع العالمي. السوار نايكي سبورت أسود بلاتينيوم، ومتوافر باللون الأبيض، مقاس الشاشة 42 ملم ودقتها غير محددة. يمكن أن تصلها بشبكة الواي فاي وتستمتع بمواصفاتها الذكية.

آبل ووتش الإصدار 2

جرير apple watch

الساعات السابقة التي عدّدناهها هي ساعات الإصدار 3، أما هذه الساعة الذكية هي من نماذج الإصدار 2. الهيكل من الستانلس ستيل، والخلفية من السيراميك، والسوار رياضي لونه أسود.



تعليقات‎