"Baume & Mercier" تحتفل بـ185 عاما من الخبرة بساعة استثنائية

ساعة Clifton

ساعة Clifton

أصدرت دار "Baume & Mercier" السويسرية ساعة Clifton 8-Day Power Reserve بمناسبة 185 عاما على تأسيسها لتضيف بذلك تحفة فاخرة استثنائيّة إلى تاريخها العريق.

ias

صُنعت ساعة Clifton بإصدار محدود مؤلّف من 185 قطعة فقط، تمتاز بآلية فخمة تجسّد 185 عاماً من صناعة الساعات السويسرية فتنتج قطعة استثنائيّة بكلّ معنى الكلمة مع قرصها المقبّب، اللامع باللون الفضي والمزخرف بأرقام ومؤشّرات مثبّتة.

مع علبة مصقولة وملمّعة وقرص مقبّب يتماشى مع شكل كريستال الصفير يعبّر هذا الإصدار الجديد والأنيق عن الإرث الذي لطالما أشيد به نظراً إلى حسّ التوازن الذي يتّسم به.

اختارت Baume & Mercier لهذه الساعة البالغ قطرها 45.5 مم والمصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، حركة ميكانيكية يدويّة التدوير من صنعها مع احتياطي طاقة يوازي ثمانية أيّام.

وتتيح هذه الأخيرة للساعة البقاء شغّالة لأكثر من أسبوع. ففي هذا المستوى من الإتقان والدقّة، يبدو كلّ تفصيل مهمّاً. ولمساعدة واضعها في معرفة الوقت المناسب لتدويرها، زوّدت Baume & Mercier الساعة بمؤشّر صغير لاحتياطي الطاقة على القرص بغية عرض مستوى التدوير.

أمّا الزخرفة الجميلة فتضمّ نمطاً معرّقاً دائرياً عند اللوحة. ونمط كوت دو جنيف عند الجسور. وقد نُقش أحد الجسور بحرف إغريقي Phi وهو شعار Baume & Mercier إضافة إلى رمز Divine Proportion والرقم الذهبي.

أمّا العلبة المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً والبالغ قطرها 45.5 مم فمزوّدة بمعايرة يدوية التدوير من صنع الدار مع احتياطي طاقة يوازي 192 ساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية