هذا هو اجمل جاكيت شتوي رجالي لإطلالة ناجحة في موسم 2017



جاكيت شتوي رجالي موضة 2017

في موسم الشتاء، لا تكتمل الإطلالة دون اعتماد او تنسيق الجاكيت الشتوي الذي يناسب او يلائم ملابسك. الجاكيت التشوي مهما كان لونه او الموديل التي تفضّل ارتداؤه هو من أساسيات الجاذبية التي لا يمكن إهمالها في الشتاء.

اتّجاهات الموضة التي غالباً ما تعتمد الألوان الداكنة مثل الاسود، البني او الكحلي في الملابس الشتوية التي تجعلك تميل الى اعتماد الجاكيت ذات اللون الفاتح مثل البيج لتضيف لمسة من الحيوية الى الإطلالة الشتوية الغامقة.

فما هي إذاً أهمّ الجاكيتات الشتوية التي يجب ان تحصل عليها في دولابك لموسم شتاء 2017؟

المعطف الطويل:

جاكيت شتوي رجالي موضة 2017

بعض الشباب يفضّلون كثيراً ارتداء المعاطف في فصل الشتاء. فهي تمنحهم الكثير من الدفء والكلاسيكية. انت ايضاً احصل على المعطف الطويل باللون البيج هذا الشتاء ونسّقه مع الجينز المفضّلأ لديك لإطلالتك في الدوام او حتى في الجامعة. لا تتردّد ان ترتديه ايضاً مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض.

الجاكيت الجلدي:

جاكيت شتوي رجالي موضة 2017

تكلّمنا كثيراً في السابق عن أهمية وجود الجاكيت الجلدي في خزانتك. باستطاعتك ان تنسّقه لإطلالة النهار او لإطلالة الليل من اجل المناسبات او الخروجات مع الأصدقاء. ننصحك ان تعتمدها باللون الأسود لإطلالة جريئة ومميّزة.

جاكيت ال Bomber:

جاكيت شتوي رجالي موضة 2017

هذا الموسم يشهد دخول موديل جديد من الجاكيتات الى الستايل الرجالي. الجاكيت المنفوش او جاكيت ال Bomber سيكون كافياً لتجذب جميع الأنظار اليك هذا الشتاء. اعتمدها مع سروال الجينز الممزّق ومع القميص القطني العادي.



تعليقات‎