جاسبارد أوليه يرتدي ساعة شانيل في فيلم "انها فقط نهاية العالم" في باريس!

جاسبارد اوليه يرتدي ساعة شانيل

"انها فقط نهاية العالم" (بالفرنسية: Juste La Fin Du Monde) هو فيلم دراما 2016، كندي فرنسي من كتابة وتحرير وإخراج كزافييه دولان. من أبطال الفيلم جانلوك لاغرس والنجوم جاسبارد أوليه، ناتالي باي، ماريون كوتيار، وليا سيدو وفنسنت كاسل.

وتم اختيار هذا الفيلم للمنافسة على السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي عام 2016 بعد أن فاز في الجائزة الكبرى Grand Prix، وبجائزة لجنة التحكيم المسكونية Ecumenical Jury Prize. ومن المقرر أن يصدر في كيبيك وفرنسا اليوم أي في 21 سبتمبر 2016.

ias

من بين الممثلين البارعين، لمع جاسبارد أوليه وهو الممثل الفرنسي الذي لعب أدوارا مختلفة في "هانيبعل رايزينغ" وفي فيلم السيرة الذاتية لإيف سان لوران، كما كان بطل بلو دو شانيل والوجه الذي برز على هذا العطر المميز.

في عرض مسبق لهذا الفيلم، تبين أن هذا الممثل البارع تزين بساعة "MONSIEUR DE CHANEL" المكونة من الذهب الأبيض عيار 18 وهي الساعة التي لفتت أنظار الحشود وزادت من أناقة جاسبارد أوليه الذي يختار شانيل لترافقه في مختلف المناسبات.

هذه الساعة مؤثرة جدا، من العلامة التجارية الشهيرة في العالم "شانيل"، مخصصة للرجال ومثيرة للاعجاب، تحافظ على احتياطي لمدة 3 ايام، ومميزة بعرضها الوقت بوضوح بفضل وجهها المستدير المميز، بالاضافة الى الحزام المصنوع من جلد التمساح الفخم الذي يلتف على اليد بكل أناقة ونعومة.

بالمقارنة مع ساعات اليد، إنها ساعة كلاسيكية مع لمسات عصرية لتبقى الساعة متجددة وقادرة على جذب أكبر عدد ممكن من المعجبين ولتميز الماركة العريقة المعروفة في عالم الموضة والأزياء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية