بشرتك ستعشق تونر كلارنس الجديد لإصلاح البشرة الجافّة والباهتة!

تونر كلارنس لاصلاح البشرة

حسناً، بشرة الرجال والماء! قصة حب لا تنتهي، تبدأ أولاً منذ الصباح الباكر مع الاستحمام والحلاقة، وتستمر طوال اليوم بعد ممارسة الرياضة أو في مكتب العمل، ثم تنتهي في المساء مع اغتسال منعش أو باعث على الاسترخاء.

ias

الكثير من الماء لا يضر البشرة، ولكن حينما يحتوي هذا السائل الثمين على كريستالات معدنية غير مرئية للعين قد تؤثر في البشرة: تترسب هذه المعادن داخل البشرة وتُشكِّل شبكة غير مريحة تؤدي إلى جفاف سطح البشرة وتدهورها. حسناً، نحن نعلم جميعاً أن الحب بلا حدود. لذلك؛ تتلخص الفكرة في منتجي "كلارنس مِن" لتقديم تونر "إصلاح" للبشرة.

يأتي منتجا التونر معززين بخل التفاح مع خواص الماء المنعمة ومتوفرين بملمسين يتمتعان بمزايا منعشة ومريحة، حيث يقومان بفاعلية ولطف بمعادلة الضرر الناتج عن الاستخدام المتكرر للماء على البشرة.

لا يوجد شيء يضاهي تطبيق تونر "كلارنس مِن": مثالي للاستخدام بعد الاستحمام أو قبل الحلاقة، تساعد هذه الخطوة للعناية بالبشرة في معادلة الآثار الضارة لترسيبات مياه الصنبور على البشرة. كما أنه يهيئ البشرة تماماً للاستفادة من منتجات العناية بالبشرة النهارية والليلية بعد ذلك. يتوفر التونر بملمسين مختلفين، أحدهما للرجل الذي يحب الشعور بالانتعاش، والآخر للرجل الذي يرغب في الشعور بالنعومة والراحة.

تحتوي تركيبات تونر الترطيب المنعش وتونر الترطيب الناعم على مكونات رئيسية قوية تعمل معاً على مكافحة الآثار الضارة الناتجة عن استخدام ماء الصنبور، وتجديد طاقة خلايا البشرة وترطيبها:

  • يساعد خل التفاح في التخلص من الشعور بتشقق البشرة وعدم راحتها من جراء استخدام ماء الصنبور، وبتأثيره في تعزيز حاجز البشرة يساعد في التحكم بفقدان الترطيب. تكتسب البشرة الترطيب والنعومة والتهيئة المثلى لمنتجات العناية بالبشرة المستخدمة لاحقاً.

  • بتعزيز مركب ثلاثي فوسفات الأدونيسين، مصدر طاقة الخلايا، يساعد مزيج مستخلص عشب الثور والعارياء في تحفيز حيوية البشرة. تأثير لطيف للغاية ويعود الفضل في ذلك إلى مفعول التهدئة الإضافي من مستخلص عشب الثور.

  • تمتزج هذه المكونات الرئيسية في التركيبة مع مكونين مرطبين: الجلسرين، مشتق نباتي يحد من تبخر الماء عن سطح البشرة لتحتفظ بترطيبها الطبيعي مع البانثينول الذي يعزز وظيفة حاجز البشرة.

  • يساعد مستخلص نبات إكليلية المروج داخل تونر الترطيب المنعش، في المحافظة على مظهر صحي، بدون لمعان ويعود الفضل في ذلك إلى تأثيره المضاد للدهون.

  • يساعد مركب البيتين داخل تونر الترطيب الناعم في المحافظة على الترطيب الفائق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية