هذه هي خطوات تنظيف البشرة للرجال التي يجب ان تتبعها يومياً!

تنظيف البشرة للرجال

يتساءل الرجال كثيراً عن أفضل الطرق والأساليب التي يمكن اتّباعها للحفاظ على بشرة مشرقة ونضرة بعد الحلاقة. البشرة النظيفة هي ما يحلم به كلّ رجل خاصّة عندما يتقدّم في السنّ وتبدأ علامات الشيخوخة والتجاعيد بالظهور في وجهه.

ias

الرومان مثلاً، اشتهروا كثيراً باهتمامهم ببشرتهم وبوجوههم حيث كانوا يلجأون الى جميع أنواع الزيوت الطبيعية والعطور التي تمنح بشرتهم البريق الذي يحلمون به. اليوم، نفسّر لك بطريقة مفصّلة عن الطرق التي يجب ان تتّبعها للحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.

غسل الوجه: غسول الوجه هو ما تحتاجه للاستعمال اليومي ذلك لأن الصابون العادي يسبّب لك الجفاف في بشرتك مع مرور الوقت. كل يوم صباحاً، استعمل الغسول الأنسب لك مع الماء الفاتر لتزيل جميع الأوساخ العالقة وتقوم بتفتيح المسامّ.

اعرف نوع بشرتك: من الضروري ان تعرف نوع بشرتك: ما نقصده هنا، انأصحاب البشرة الدهنية مثلاً عليهم ان يختاروا الكريمات او الغسول الذي يخفّف من الإفرازات فيما أصحاب البشرة الجافّة بحاجة الى غسول يمنحهم الترطيب والنعومة.

تقشير الوجه: لا بدّ لك ان تخضع أقلّه مرّة في الشهر الواحد على جلسة من التقشير ذلك لإزالة خلايا الجلد الميتة ويمنحك إشراقة جذّابة جدّاً.

المرطب: لا يمكن ان تكتمل العناية ببشرتك دون تطبيق المرطب. في الليل مثلاً، يجب ان تضع القليل من كريم المرطب فيما في النهار انت بحاجة الى هذا الكريم ليحمي بشرتك من أشعّة الشمس القوية خاصّة في فصل الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية