تمارين للتخلص من الكرش بأقلّ من شهر!



كل رجل يحلم بالحصول على بطن مشدود ورشيق، خالٍ من الدّهون والشّحوم التّي تؤثّر سلباً على مظهر الجسم الخارجي.

تمارين للتخلص من الكرش

الأمر ليس صعباً كما يعتقد العديد من الناس، إنّما هو في غاية السّهولة، خاصّة إذا كان الشّخص مستعدّ وقرّر ذلك بكامل إرادته. عديدة هي التّمارين الرّياضية التي من شأنها مساعدتك لإزالة الدّهون، والحصول على معدة مشدودة.

خصّص بعض الوقت كل يوم، ومارس هذه التّمارين التي تعتبر الأفضل لتحقيق الرّشاقة وإزالة الكرش:

  • المشي السّريع أو الهرولة: يعتبر المشي السّريع من أفضل التّمارين الرّياضية التي تعمل على تحريك عضلات المعدة لتتمكّن من التخلّص من الدّهون الموجودة في المنطقة المحيطة. أنت بحاجة إلى نصف السّاعة كل يوم لتتمكّن من إزالة الكرش بالمشي.

  • القفز: القفز على الحبلة تمرين مفيد يحرّك عضلات السّاق، ويشدّ المعدة بعد حرق الدهون الموجودة فيها. قد يجهل البعض فوائد هذا التّمرين، لكنّه من أحسن الوسائل المفيدة لتخسيس الكرش والوزن.

  • تمارين الإستلقاء: يمكن الإستلقاء على الظّهر والقيام بالحركات البسيطة من خلال رفع الرّجلين إلى الأعلى. يمكن القيام بعشرات الحركات المفيدة لحرق دهون البطن لتحصل على معدة مشدودة ولتقول وداعاً للكرش.

  • الدّراجة الثّابتة: تمرين لحرق الكثير من السّعرات الحراريّة خلال وقت قصير. كل ما عليك القيام به، ممارسة التمرين كل يوم لتزيل الكرش ودهون البطن. هذا التمرين لا يكتفي بإنقاص الوزن فقط، إنّما يعمل على شدّ عضلات السّاق والبطن.



تعليقات‎