تمارين شد الجسم للتخلص من الترهل!

تمارين شد الجسم للرجال

شد الجسم هو طموح كل رجل وكل امرأة أيضا، لأنه الوسيلة الوحيدة التي تخلصك من ترهل الجلد ومن الدهون المتراكمة من دون الحاجة الى إجراء جراحة تجميلية. قد يحصل الترهل عادة، بسبب عدم العناية بالجسم وبلياقته، أو لتناول الأطعمة الدسمة وإكثار من عدد الوجبات اليومية، والتوقف عن ممارسة التمارين الرياضية. لذلك، اليك هذه النصيحة وهي تكون من خلال ممارسة هذه التمارين التي تشد الجسم جيدا:

ias
  • التمرين الأول: يمكن تطبيق هذا التمرين من خلال التمدد على الظهر ومد اليدين الى الأعلى والوراء بطريقة مستقيمة حتى تكون عملية الشد مفيدة. أو يمكن تطبيق ذلك من خلال تمرين "البوشآب" الذي يعتبر من أحسن الرياضات التي تشد كل أعضاء الجسم.

  • التمرين الثاني: تتم هذه الطريقة من خلال كرة مخصصة للتدريب، عليك الاستلقاء على الأرض ورفع الرجلين الى الأعلى ووضعهما على الكرة وحاول رفع الجسم عن الأرض. بقدر ما يكون جسمك قريبا من الكرة بقدر ما تستفيد أكثر من التمرين.

  • التمرين الثالث: يطبق هذا التمرين من خلال الآلة الرياضية التي تعتبر من أهم الوسائل التي تسهل عملية شد الجسم، من خلال طريقة سحب الأثقال سواء باليدين أو بالذراعين، فهذه العملية تشد كل عضلة بالجسم لأنها تتطلب الكثير من المجهود البدني.

  • التمرين الرابع: قد تعتبر أن الركض أو المشي من الرياضات التي لا تشد الجسم، ولكن مع أنها لا تعطي نتيجة سريعة، إلا أنها مفيدة جدا وتحرك كل عضلات الجسم، وسهلة لا تتطلب منك الا نصف ساعة في اليوم الواحد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية