أحسن تمارين سويدية للرجال!



التمارين السويدية للرجال هي الرياضة التي تعمل على تحسين مظهر الجسم وتقوية العضلات وبناءها، فضلا عن دورها في التخسيس وشد الجسم.

تمارين سويدية للرجال

روتين الحياة اليومية يقتل رغبة بعض الأشخاص بالذهاب الى الجيم لممارسة هذه التمارين المفيدة وللانتظام في ممارستها لتحقيق أعلى قدر من الرشاقة.

لهذه التمارين فوائد كثيرة، فهي تزيد من قدرة الجسم على امتصاص الأوكسجين وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض. تقيك من الإجهاد والتوتر، وتحرق الدهون المتجمعة في الجسم وتحسن من الأيض فيه.

من أبرز التمارين السويدية!

الضغط العادي

تمارين سويدية للرجال

من التمارين السويدية الاساسية هو تمرين الضغط أو البوشآب. استلق على البطن، وحاول رفع الجسم كله مع تثبيت الرجلين واليدين، ولا ضرورة لأن يكون الجسم متساويا.

شد عضلات البطن

تمارين سويدية للرجال

يقوم هذا التمرين الذي يعمل على شد عضلات البطن بالكثير من التغيرات في جسمك، فيمنحك الرشاقة والتقسيمة المميزة. استلق على ظهرك، اثن ركبتيك، وضع يديك خلف رأسك وحاول رفع صدرك مرّةً الى اليمين ومرة أخرى الى اليسار.

تمرين العضلات

تمارين سويدية للرجال

عليك الجلوس على الأرض وتمديد رجليك بشكل مستقيم، وحاول التقاط أطراف القدمين برجليك مع إبقاء الظهر مستقيما لتشتدّ عضلات الساقين والظهر والبطن.

تمرين الجلوس

تمارين سويدية للرجال

فيما أنت واقف اثني ركبتيك كما لو كنت تنوي الجلوس ثم حاول الوقوف. مع الوقت يمكن استخدام بار الأثقال لتقوم بهذا التمرين حتى تتمكن من الاستفادة أكثر منه.



تعليقات‎