تمارين حرق دهون البطن للتّخسيس وشدّ العضلات!

تمارين حرق دهون البطن

الدّهون الموجودة في مختلف أنحاء الجسم، إزالتها أسهل بكثير من الدّهون الموجودة في منطقة البطن، والتي تؤثّر سلباً على المظهر بشكل كبير.

دهون البطن تتراكم بسهولة، لكن من الصّعب جدّا التّخلص منها وإزالتها. هي تحتاج إلى الكثير من التّمارين وتتطلّب منك اتّباع رجيم قاسي لتتمكّن من إزالتها.

ias

تعرّف إلى أفضل تمارين إزالة الدّهون من البطن:

  • التمرين الأول: استلقي على الأرض وليكن وجهك موجهّاً نحوها. ارفع رجليك على الكرة السّويسرية، وحاول إنزال جسمك ثمّ رفعه عن الأرض، قم بهذا التمرين عشرات المرات كل يوم لتحصل على بطن مسطّح خال من الدهون.

  • التمرين الثّاني: استلقي عل ظهرك على الأرض، وحاول رفع رجليك المستقيمتين إلى الأعلى، حتّى تصل فوق رأسك تقريباً. طبّق هذا التمرين كل يوم قدر المستطاع لتحصل علىجسم منحوت مميّز.

  • التّمرين الثّالث: استلقي على الظّهر أرضاً، ضع يداك خلف العنق اثني الركبيتن وقم بتمرين الدّراجة الذّي يعتبر من أفضل التمارين لحرق دهون البطن ولشد الجسم وزيادة مرونته أكثر.

  • التمرين الرابع: البوشآب من أحسن الطّرق لتتمكّن من التّخلص من دهون البطن المزعجة. استلقي على الأرض شرط أن يكون وجهك موجّهاً نحوها، وحاول إنزال كل الجسم بشكل مستقيم، ثمّ رفعه. طبّق هذه الطريقة عشرات المرات كل اليوم لتحصل على الجسم الذّي لطالما رغبت به.

بعد المواظبة على ممارسة إحدى هذه التّمارين الرّياضيّة، أو كلّها إن شئت وتمكّنت، عليك اتّباع نظام غذائي لتتمكّن من إنقاص الوزن وإزالة الدّهون بسرعة لا تصدّق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية