صور افضل تمارين تكبير الصدر للرجال

تمارين تكبير الصدر للرجال

عضلات مفتولة، صدر مشدود واطلالة جذابة : هذه هي أبسط الميزات التي يحلم كل شاب بتحقيقها. فهو يقصد النادي الرياضي تحت اشراف مدرّبين مختصّين في الرياضة واللياقة البدنية لينحت جسمه بطريقة احترافية.

ias

فما يعاني منه اغلبية الشباب هي مشلكة ترهّل الصدر بحيث يمضون ساعات مطوّلة في التمارين لنحت وشدّ هذه المنطقة الاكثر جاذبية في جسم الرجل.

Push-ups 

تمارين ال Push-ups هي الطريقة التقليدية الاكثر فعالية في تكبير الصدر. وتقوم هذه التمارين على انخفاض ورفع الجسم بحركة تصاعدية مع ضرورة تثبيت اليدين على الارض.

Wall push-ups

تمارين الضغط على الحائط او ال Wall push-ups . تقوم هذه التمارين على الدفع بواسطة اليدين على الحائط دون تحريك الرجلين مع الحفاظ على مسافة بعيدة قليلاً عن الحائط.

إقرأ أيضاً: أفضل الطرق التخلص من الكرش 

squatting

في هذه التمارين يجب عليك ان تثبّت يديك الى الاعلى وتأكّد من اخذ وضعية القرفصاء مع المباشرة بحركة رفع الجسم وخفضه من الاسفل الى الاعلى. هذا النوع من التمرين يشدّ عضلات الصدر ويزيد من حجمها.

تمارين الطابة 

هذه التمارين تتطلّب مجهوداً كبيراً بعض الشيء . اوّلاً عليك تثبّت جسمك على الطابة، مدّ يديك وباشر بالدفع الى الامام مع اهمية المحافظة على توازن الجسم.

ومن الضروري التنبّه جيداً الى اتّباع نظام غذائي صحي و سليم، بعيداً عن المأكولات الدهنية والمشروبات الغازية والسكريات لسهولة ممارسة هذه التمارين الرياضية .

اقرأ ايضاً : ماذا تحب المرأة في جسم الرجل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية