تعرف الى تمارين الكارديو لحرق الدهون!

تمارين الكارديو لحرق الدهون

تمارين الكارديو هي تلك التي تتطلب منك مجهودا عاليا وتزيد من نبضات قلبك، وهي من أحسن التمارين الرياضية لكل شخص ولها العديد من الفوائد، منها إزالة الدهون من الجسم ليكون رشيقا وحيويا نابضا بالحياة. من أحسن تمارين الكارديو:

  • صعود الدرج: من أقوى تمارين الكارديو المفيدة، هي صعود السلالم لأنها من الممارسات التي تشد عضلات الفخذين والمؤخرة، وتعرضك للتعرق لأنها تتطلب مجهودا كبيرا.

    ias
  • القفز: بمدة قصيرة من الوقت، قد يزيد معدل دقات القلب، وهو التمرين الذي يجبرك على اتخاذ العديد من الوضعيات لتطبيقه. يمكن القيام بهذا التمرين من خلال إحضار كرسي مثلا ومحاولة القفز فوقه.

  • الجري أو الركض: من أحسن التمارين المفيدة للجسم كله، فضلا عن أنها لا تتطلب منك الا الوقت، وسوف تستمتع بسماع الموسيقى وبالركض في الطبيعة الخلابة التي تمنحك الراحة النفسية.

  • القفز على الحبل: من التمارين التقليدية التي يعتبرها البعض أنها كانت من الممارسات الخاصة بالطفولة، ولكن هذا التفكير ليس صحيحا، لأنالقفزعلى الحبلة من التمارين التي تحرق الدهون بشكل هائل. خاصة إذا وصلت الى ال 60 قفزة في اليوم الواحد.

كل تمارين الكارديو لا تتطلب منك الا القليل من الوقت، وهي مفيدة جدا وتساهم في حرق الدهون بكميات مرتفعة ليعاود الجسم نشاطه ورشاقته التي تميزه عن الأجسام الأخرى! فمارس الرياضة لتواجه كل المشاكل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية