دار أي دبليو سي شافهاوزن تكرم السائق الأسطوري Rudolf Caracciola

تكريم أي دبليو سي للسائق الأسطوري رودولف كاراكيولا

بمناسبة بداية Rallye Passione Caracciola، تفتخر دار أي دبليو سي شافهاوزن بتقديمها إصدارين إستثنائيين تابعين لمجموعة ساعات Ingenieur.

وقد خُصصت ساعة Rudolf Caracciola Ingenieur Edition Chronograpph للسائق الموهوب أيام الثلاثينات، في حين تستحضر ساعة Ingenieur Chronograph Edition W 125 سيارة Silver Arrow التابعة لمرسيدس بنز.

ias

Rudolf Caracciola Edition Chronograph Ingenieur

تكرم هذه الساعة السائق الأسطوري Rudolf Caracciola. بالعودة الى الثلاثينات، فاز سائق المرسيدس بالبطولة الأوروبية لثلاث مرات وتسلم متقلب العلم في144 سباق من أصل 204. وفي إشارة الى مهارته في قيادة السيارة على المسارات الرطبة، أُطلق عليه لقب "ملك المطر".

تتمتع الساعة التي تقتصر على 750 طبعة محدودة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتزداد أناقة من خلال الميناء الرمادي، مقياس السرعة المزخرف، العقارب والمؤشرات المطلية بالروديوم. كما تُثبّت الساعة على معصم صاحبها بواسطة حزام جلد العجل البني الذي يستحضر بنقشته مقاعد سيارات السباق القديمة

Ingenieur Chronograph Edition W125

تشيد هذه الساعة بسيارة Silver arrow W125، التابعة لمرسيدس بنز. فمنذ ثمانية وسبعون عاماً، سجل 7.432 Rudolf Caracciola كيلومترًا في الساعة على طريق Darmstadt–Frankfurt السريع وهي السرعة القصوى المحققة على الطريق العام.

تتوفر الساعة الرائعة بطبعة محدودة من 750 قطعة، وتتمتع بعلبة مصنوعة من التيتانيوم الصلب. ويتناقض الميناء الفضي مع العقارب والمؤشرات السوداء. أما عداد الثواني الصغير ومقياس السرعة فمماثلين لأدوات قمرة قيادة الـ 125W. كما تضم الساعة حزام أنيق من جلد العجل الأسود.

احتفالاً ببداية سباق Rallye Passione Caracciola، أقامت دار أي دبليو سي شافهاوزن حفل عشاء خاص في فندق Zurikh’s Dolder Grand، حضره عدد من السائقين وضيوف الشرف من بينهم السائق الالماني السابق والفائز بسباق Jochan Mass Le Mans.

يُقام سباق الـ Rallye Passione Caracciola بطريقة منتظمة وللمرة الثانية هذا العام حيث تشارك السيارات الكلاسيكية التابعة للعلامات التجارية المختلفة والمصنّعة لحين عام 1980 . أما الطريق فتشمل مراحل أربع من Regensdorf عبر Berne ،Interlaken ،Andermatt و Lugano to Ambrì ،مكان الإحتفال.

كما تخلل هذا الحدث زيارة لمسار Bremgarten حيث أقيمت جائزة Swiss Grand Prix في الثلاثينات، كذلك عرض لأداء سيارات Mercedes AMG على مدرج Piotta-Ambrì المناخي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية