ما هي المفاجآة التي تنتظر حفل تتويج فريق الاهلي في دوري جميل!

تفاصيل حفل تتويج فريق الاهلي في دوري جميل

تفاصيل حفل تتويج فريق الاهلي في دوري جميل

لطالما إنتظر فريق الأهلي لحظة فوزه بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وها هو اليوم يتحضّر للتتويج والإحتفال بالنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدّة.

سيواجه فريق الأهلي اليوم فريق الفتح في الجولة الـ26 والأخير من الدوري، مع العلم أن هذه المباراة لا تؤثّر على النتيجة، ففي حال فاز فريق الأهلي سيكون قد تقدّم على فريق الهلال بفارق 8 نقاط مع العلم أن الهلال لعب المباراة الـ26 له، أمّا في حال خسر الأهلي فيبقى الفارق 5 نقاط على الهلال الذي أحرز المركز الثاني.

ias

أعلن منظّمو دوري عبد اللطيف جميل أنهم يقومون بتحضير حفل ختامي ضخم لم يشهد الشرق الأوسط مثيلاً له وستكون مراسم التتويج رائعة خاصة بوجود تقنيات عالية الجودة والتطور.

سيحضر الأمير خالد بن عبدالله مباراة التتويج كما تم تامين باص مكشوف خاص بمراسم التتويج مرسوم عليه صور لاعبي الفريق إضافة إلى صورة الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي مساعد الزويهري.

بحسب تصريحات المتحدث الرسمي لشركة عبد اللطيف جميل خالد النفناف، ستشهد المباراة اليوم كرنفالاً كبيراً يليق بأبطال النادي الأهلي العريق وستقام أفكار لم نشاهد مثلها في الشرق الأوسط حيث سيدخل اللاعبون على مجموعات بطريقة مبتكرة ومن ثم يدخل مدرب الفريق والكابتن "تيسير الجاسم" مع العلم أن ضيف المباراة سيكون الفنان عبادي الجوهر الذي سيقدم فقرة غنائية بين شوطي المباراة.

منذ العام 1984 لم يفز فريق الأهلي بهذا الدوري رغم أنه أحرز لقب الوصيف 7 مرّات منذ ذلك الحين وحتى الآن ولكن العام 2016 كان مثمراً بالنجاح واستطاع أن يستعيد الكأس بعد سنين طويلة فما مصيره في الموسم القادم؟

إقرأ أيضاً: عدد اهداف سامي الجابر طوال مسيرته الرياضية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية