هو أب لثلاثة ابناء وعمره أربعين عاماً.. لكنه غيّر حياته وجّدد جسمه!

تغير جذري في سن الاربعين

من قال ان العمر هو عائقٌ او حاجزٌ يصعب تجاوزه لتحقيق الأحلام والأهداف في حياتنا؟

بن جاكسون، هو والدٌ لثلاثة أبناء ويبلغ من العمر 45 عاماً، لكن عزيمته القوية ساعدته كثيراً في تغيير نمط حياته الغذائي ونحت جسمه كما يريد.

ias

في فترة زمنية استمرّت حتى 12 أسبوعاً، تمكّن بن من خسارة ما يقارب 7 كيلوغرامات من وزنه وخفض كمية الدهون في جسمه من 20% حتى 9%. كيف حصل ذلك إذاً؟

يقول بن الذي يعيش في مدينة وارينغتون البريطانية، أنه اتّبع نظاماً غذائياً تخلّى فيه عن مشروبات الطاقة وألواح الشوكولا وكل أنواع المشروبات ليستبدلها بالأطعمة المغذّية والصحّية. فقد ركّز كثيراً على الحصول يومياً على 7 وجبات كانت تقوم على البيض والدجاج والسمك وأهمّها كان مشروب البروتين لنحت العضلات ونفخها.

هذا ولا يمكن ان ننسى الأهمية الكبيرة التي كرّسها هذا الوالد لممارسة الرياضة. فقد كان يقصد النادي الرياضي خمس مرّات أسبوعياً لممارسة مختلف أنواع التمارين وهذا ما ساعده في التخلّص من الكرش وشدّ عضلات الصدر والكتفين.

يخبر جاكسون أن هذه التجربة التي عاشها ساعدته كثيراً في تحسين حياته وتطويرها خاصّة على الصعيد النفسي. فهو بات ينام أكثر ولم يعد يتشاجر مع زوجته وأولاده كما كان يحصل في السابق.

هو اليوم يعتبر نفسه كأنه في سنّ العشرين وينصح الجميع بعيش هذه التجربة الجميلة التي قضاها في فترة 3 أشهر خاصّة عندما تكون النتيجة مميّزة على هذا النحو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية