مجلس الأعمال السويسري يقدم جوائزا بالتعاون مع دار أي دبليو سي شافهاوزن!

تعاون مجلس الأعمال السويسري مع دار أي دبليو سي شافهاوزن

منح مجلس الأعمال السويسري في أبو ظبي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي والمديرة العامة لمكتب إكسبو 2020 ريم بنت إبراهيم الهاشمي لقب "سيدة الأعمال الإماراتية لعام 2016 "، والرئيس التنفيذي لطيران الإتحاد بيتر بومغارتنر لقب "رجل الأعمال السويسري لعام 2016 " وذلك خلال حفل توزيع جائزة مجلس الأعمال السويسري بطبعته الأولى .

كُرم الفائزين خلال حفل توزيع جائزة مجلس الأعمال السويسري في فندق "روزوود" أبوظبي يوم 17 تشرين الأول 2016 بحضور السفيرة السويسرية لدى دولة الإمارات العربية مايا تيسافي، القنصل العام والمدير الاقليمي كريس واتس، ورئيس مجلس الأعمال السويسري في أبوظبي جان مارك سوتر الى جانب 150 ضيفاً بازرا .

ias

وفي المناسبة، تسلّم الفائزان ساعة أنيقة بتوقيع دار أي دبليو سي، وقدمت الحفل رانيا يونس ضمن أجواء موسيقى الجاز التابعة لفرقة "بيغ باند أبو ظبي".

هذا التعاون مع دار أي دبليو سي شافهوزن لتكريم شخصيتين، سويسرية وامارتية، هو إنجازا مهما هدفه تعزيز العلاقات السويسرية-الاماراتية على الصعيد الاقتصادي، الثقافي، التجاري، التعليمي أو السياسي.

إن دار أي دبليو سي شافهاوزن يركز بوضوح على التكنولوجيا والتطور، يعمل على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868 وعلى أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية