ما هي تعاقدات الهلال السعودي لموسم 2018؟

تعاقدات الهلال السعودي

مع قرابة السنة على نهايتها، تجري الأندية بعض التعديلات والتغيّرات في صفوفها. فتشهد بعض الفرق رحيل الكثير من الأسماء والمواهب الكبيرة مثل انتقال نيمار الى صفوف فريق باريس سان جيرمان الذي شكّل هزّة لفريق برشلونة.

ias

على الصعيد المحلّي أي في الرياضة السعودية، ما هي أجدد الصفقات التي قام بهانادي الهلال السعودي؟

تتردّد في الأوساط ان نادي الهلال السعودي برئاسة الامير نواف بن سعد على وشك ان يبرم صفقة كبيرة وقوّية في الوسط الرياضي السعودي. من الناحية الأولى، ينوي المدرّب الأرجنتيني رامون دياز ان يستغني عن اللاعب ماتياس بريتوس وذلك لأنه لم يتكيّف كثيراً مع أجواء النادي ولم يسجّل الكثير من الأهداف طوال فترة مشاركته.

من جهة ثانية، تعمل إدارة النادي اليوم على انضمام لاعب فريق العين الاماراتي عمر عبدالرحمن العموري الى صفوفه وهذا بعد التخلّي عن ماتياس بريتوس. لاعبو فريق الهلال، وافقوا على إنضمام العموري الى فريقهم ورحّبوا كثيراً بالفكرة خاصّة انه من المواهب الرياضية العربية والمميّزة.

هذا وذكرت بعض المصادر المقرّبة، ان عموري قد أعطى موافقته المبدئية على فكرة الانضمام للنادي وذلك في شهر يناير المقبل من العام 2018.

مدرّب الفريقرامون دياز، قد وضع لائحة بالكثير من الأسماء الأجنبية في حال فشلت خطّة انضمام لاعب فريق العين الاماراتي الى نادي الهلال السعودي. فهل برأيكم سنرى العمودي مع الهلال في العام 2018؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية