إليك أسهل تطبيق للتجسس ومراقبة واتساب الاخرين!

تطبيق wtspy للتجسس ومراقبة واتساب الاخرين

تطبيق wtspy للتجسس ومراقبة واتساب الاخرين

انتشر تطبيق واتساب بقوة بين الناس، فأصبح طريقة التواصل الأبرز في عالمنا الآن بحيث يتعدى عدد المستخدمين المليار حول العالم، فقد أصبج الصغار والكبار يستخدمونه وحتى الأطفال ولكن كيف تحمي هؤلاء الأطفار من التعرض للقرصنة أو التجسس.

يحتاج الاهالي ببعض الأحيان لمراقبة أولادهم في إطار الحفاظ عليهم والإهتمام بهم لذلك قام عدد من المطوّرين بابتكار تطبيق يحمل إسم Wtspy يسمح للأهل بإستعماله لمراقبة أولادهم على تطبيق واتساب ومع من يتواصلون.

ias

يحظى تطبيق Wtspy بثقة كبيرة من قبل المستخدمين لذلك حظى على أكثر من 200 ألف مستخدم، ويسمح لمن يستعملوه أن يعرفوا بعض الأمور عن محادثات الشخص المراقب، ورصد أفعاله وأنشطته على واتساب من دون أن يدركوا أنك تراقبهم.

يعمل هذا التطبيق على عدد كبير من الهواتف منها أندرويد، ويندوز فون، iOS وغيرها، وخلال دقيقتين فقط بإمكانك مراقبة من تريد وسيعرض لك هذا الهاتف آخر أسماء وأرقام الأشخاص الذين تم التكلم معهم.

إضافة إلى ذلك يسمح هذا التطبيق لمستخدمه بالتكلم مع من تريد ممن قاموا بحذفك ووضعوك في لائحة الأشخاص المحظورين أو ما يعرف بالـ"Block List".

يقدّم Wtspy أيضاً خاصية تسمح لك بتغيير إسمك ورقمك عندما تريد الإتصال باي شخص كما يمكنك إخفاء "last seen" في الموقت الذي تريده لكي لا يعرف أحد متى كنت تستعمل واتساب. فهما رأيك بهذا التطبيق؟

إقرأ أيضاً: مميزات الواتس أب بلس الأرزق اللون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية