ما هو افضل تطبيق لتحميل الفيديو على اجهزة ابل؟

تطبيق secret folder لتحميل الفيديو

تطبيق secret folder لتحميل الفيديو

لا يمكن لمستخدمي نظام iOS أن يحمّلوا فيديوهات من يوتيوب أو فيسبوك إلّا من خلال تطبيقات معيّنة، ولكن بعضها صعب ومعقّد لذا سنعرض لكم افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من نظام iOS الخاص بشركة آبل.

يعتبر تطبيق "Secret Folder" واحداً من اهم التطبيقات التي تسمح بتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك، إضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل تويتر وإنستغرام أو أي موقع آخر.

ias

يسمح هذا التطبيق أيضاً تحويل الفيديو إلى مقطع صوتي من صيغة MP3، أمّا بالنسبة للحماية، فهذا التطبيق مزوّد بنظام حماية وقفل للملفات أو حتى بإمكانك إستعمال تقنيّة البصمة.

عند إستعمال هذا التطبيق يصبح بإمكانك تشغيل المقاطع الصوتيّة في الخلفيّة وإستخدام الفيديو أو المقطع الصوتي من خلال التطبيق مباشرةً. أمّا إذا كنت تريد حماية فيديوهاتك والمقاطع الصوتيّة بإمكانك مسح الفيديو الأصلي ومشاهدته من النسخة الموجودة على التطبيق بطريقة مخفيّة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق "Secret Folder" موجود على متجر آبل وبإمكان جميع مستخدمي أجهزة أيفون وأيباد تحميله مجّاناً والإستفادة من الخدمات التي يقدّمها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية