تطبيق يعرض امساكية رمضان 2015 على اجهزة iOS وAndroid

تطبيق Ramadan 2015 يعرض الإمساكية

تطبيق Ramadan 2015 يعرض الإمساكية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتم برمجة تطبيقات خاصّة بالشهر الفضيل لتؤمّن بعد الخدمات للصائمين،ومع بداية الشهر الفضيل لعام 1436 هجري، تمّ تطوير تطبيق Ramadan 2015 الذي سيعرض للمؤمنين إمساكيّة لوقت الإمساك والإفطار، وهذا التطبيق مبرمج ليناسب توقيته الدولة التي يتواجد فيها المستخدم.

ias

يعمل هذا التطبيق على جميع الاجهزة من نظام أندرويد وIOS ، كما أنّه سهل الإستعمال ويعمل بتقنيّة إحترافيّة رائعة ليسهّل أمور الصائمين ويساعدهم على تحديد التوقيت.

هذا التطبيق متاح لجميع المستخدمين في 251 دولة، وعند تحميله يقوم بتحديد المنطقة بشكل تلقائي وبهذه الطريقة تضمن أنّه يعمل بحسب توقيت المنطقة التي تتواجد فيها.

يقدّم تطبيق Ramadan 2015 توقيت السحور والإفطار وموعد الصلوات على مدار اليوم، كما يذكّر المؤمنين بالزكاة عبر إرسال تنبيه خاص بها.

هذا التطبيق متوفّر عللى متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة أندرويد ومتجر آبل أجهزة iOS لذا إذا كنت من الاشخاص الذين يحتاجون لمنبّه في فترة رمضان فعليك تحميل هذا التطبيق لتضمن توقيتاً صحيحاً لكل ما تقوم به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية