"يلا نطبخ" تطبيق سيعلمك تحضير الإفطار بنفسك

تطبيق يلا نطبخ لتعليم الطبخ

تطبيق يلا نطبخ لتعليم الطبخ

يحتاج الرجل لأن يتعلّم الطبخ، خاصّةً إذا كان يعيش وحده، ولا يجد من يعد له الأكل، لكن تعلّم أساليب تحضير الطعام ليست سهلة وتحتاج لمرشد لكي تنجح فيها.

ias

بما انّ الإنترنت اصبحت أحد وسائل التعليم الاساسيّة، أطلقت Jelly whalo الشركة الرائدة في برمجة وتطوير التطبيقات، بإبتكار تطبيق بإسم "يلا نطبخ" الخاص بالشباب العربي لتعليمهم الطبخ وتحضير اشهى الاطعمة التي لا تحتاج لجهدٍ ووقتٍ طويل.

يعمل تطبيق "يلا نطبخ" على الاجهزة المزوّدة بنظام iOS ، وبحسب ما قاله المبرمجين، يحتوي التطبيق على وصفات متنوّعة من مطابغ عالميّة، شرقيّة كانت ام غربيّة، إضافةً إلى المقبّلات والحلويات، كما يعرض التطبيق فيديوهات تعليميّة لكتسهيل أساليب التعلم بالصوت والصورة.

هذا التطبيق المتاح في الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7.0 وما فوق والذي يبلغ حجمه 4.6 ميجابايت في متجر آبل سيجعل من مسؤوليّة لطبخ، تجربة ممتعة وناجحة كما انّك ستفتخر بما تقدّمه لاصدقائك كونك الشخص الذي حضّر هذه المأكولات.

أخيراً يجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق مجّاني، فحاول أن تستفيد منه وحمّله لتحضر بنفسك الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية