تطبيق يكشف لك صورة سارق هاتفك ومكان وجوده!

تطبيق يكشف سارق هاتفك ويرسل لك المعلومات

يفترض على كل صاحب هاتف أن يؤمّن نظام حماية لجهازه والبيانات والمعلومات الموجودة عليه، فكل هاتف معرّض للسرقة والوقوع في يد الشخص الخطأ، لذلك يسعى البعض لتأمين هواتفهم.

يبحث بعض الاشخاص عن تطبيق يحمي البيانات والملفات الموجودة في الهاتف ويمنع كل من يستخدم الهاتف من أن يدخل إليها كونها شخصيّة ويفترض ألّا يراها سوى صاحب العلاقة.

ias

يعتبر تطبيق Lockwatch من التطبيقات المفضّلة لحماية الملفات الموجودة في الهاتف لذلك ينصح الخبراء كل من يحمل هواتف تعمل بنظام أندرويد بأن يحمّل هذا التطبيق لأنّه حلّ جذري لمعرفة من سرق هاتفك و أين هو موجود حاليّا.

عند تحميل التطبيق وتثبيته يبدأ تلقائيّاً بحماية الهاتف ولكن كل ما عليك فعل هو إنشاء كلمة مرور أو نمط قفل، وعند تفعيله يبدأ الهاتف مباشرةً بعمليّة المراقبة.

إذا فقدت الجوال سيحاول السارق أين يفتحه عبر محاولة كشف كلمة المرور وهنا يبدأ عمل تطبيق Lockwatch الذي وبمجرّد رصد بضع محاولات فاشلة لفتح الهاتف يرسل لك على البريد الإلكتروني الخاص بك صورة للسارق يلتقطها أثناء رصد المحاولات من خلال الكاميرا الأماميّة.

بعد ذلك يرسل لك إحداثيات لمكان وجود الهاتف وتاريخ ووقت محاولة فتح الهاتف إضافة إلى تحديد موقع الهاتف بطريقة دقيقة عبر الخريطة.

في حال كنت ترغب بتفاصيل إضافيّة يمكنك شراء نسخة التطبيق المدفوعة والتي لا يتعدى سعرها الـ5 دولارات وتقدّم للمستخدم خدمات إضافيّة مثل رصد ومراقبة شريحة الإتصال SIM كما تقدّم صورا إضافية للسارق إضافة إلى تسجيل صوتي له عندما يحاول فتح الهاتف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية