تطبيقات رائعة لكشف أسماء المتصلين

تطبيقات كشف اسم المتصل

كم من مرة وردتنا اتصالات من أرقام لا نعرفها ولم نرد الإجابة عليها حيث كنا نتجنب بعض من الأشخاص. أما اليوم ومع الموبايلات الذكية، بات بالإمكان الاستعانة ببرامج رائعة تخولك معرفة هوية الشخص الذي يتصل بك.

ias

Truecaller

وهو أهم برنامج يسمح ك بمعرفة هوية المتصل ويستخدمه الآلاف والملايين حول العالم. هذا التطبيق يخولك كتابة إسم أي شخص كي تتمكن من الحصول على رقم هاتفه. أما إسمك على التروكولر فبإمكانك أن تكتبه بالطريقة التي تراها مناسبة لك.

Dalily

يعبر تطبيق دليلي من الأهم في العالم العربي، فهو إلى جانب أنه سهل الاستخدام ويتمتع بسرعة رائعة، بإمكانه التعرف إلى مئات الملايين من الأرقام. ومع دليلي تستطيع البحث أيضاً عن إسم أو رقم أي شخص، كما أنه يستطيع أن يكتشف هوية المتصل الذي لا تعرف رقمه.

Numberbook

وهو تطبيق مجاني يمكن تحميله من الأب ستور أو الغوغل بلاي. وهو من البرامج الأوائل التي سمحت بكشف اسم المتصل. ويخولك أيضاً Numberbook من التعرف إلى رقم أي شخص تريد، وهذا ميزة كان السباق في تقديمها للمستخدم.

Realcaller

يتمتع تطبيق Realcaller هذا بجميع المميزات المتواجد في برامج كشف هوية المتصل، كما يسمح لك أيضاً، بمعرفة مكان سكن وعمل أي شخص تريد. تطبيق سهل الاستعمال خصوصاً في الخطوات الأولى بعد التحميل.

اليوم، ومع هذه التطبيقات الرائعة، بات بإمكانك معرفة وكشف هوية أي متصل كي لا تتعرض لمواقف أردت أن تتجنبها مراراً وتكراراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية