تطبيقات عليك تحميلها خلال شهر رمضان المبارك



يوجد الالاف من التطبيقات داخل متاجر الهواتف الذكية، لكننا نجهل معظمها وينصب تركيزنا على بعض التطبيقات التي أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية.

تطبيقات رمضانية
تطبيقات رمضانية

من بين التطبيقات غير المشهورة مجموعة برامج اسلامية، يمكنك الاستفادة منها كثيراً في كل الاوقات وفي شهر الصوم تحديداً. سوف نطلعكم عليها في هذا التقرير:

تطبيق دعاء مسلم: يعمل هذا التطبيق على مساعدة الاطفال والكبار على حفظ الادعية، ويحتوي البرنامج على مجموعة من الادعية الاسلامية، المقسمة الى 18 فئة رئيسية من الادعية والاذكار.

تطبيق دعاء مسلم
تطبيق دعاء مسلم

تطبيق مسلم برو: سيساعدك هذا التطبيق كثيراً خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنه مصمم ليطلعك على أوقات الصيام حسب الموقع الجغرافي، وفي حال كنت على سفر فسوف يدلك على أبرز المطاعم الحلال والمساجد القريبة في الاماكن تواجدك.

تطبيق "لوز إت Lose It": هو ليس تطبيقا اسلاميا، لكنه قد ينفعك كثيراً خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنه سيساعدك على تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك، كما أنه يمتلك قاعدة بيانات من المواد الغذائية والمعلومات الغذائية للاختيار من بينها.

تطبيق طلبات: سيساعد هذا البرنامج كثيراً خلال شهر رمضان، خاصةً اذا كنت تسكن منفرداً، حيث أنه سيساعد على طلب وجبتك المفضلة من خلال عرضه لقوائم المطاعم القريبة منك.

تطبيق e-Quran: سيساعدك هذا التطبيق على قراءة القرآن أثناء تنقلك وتحركاتك، كما أنه يتيح لك البحث عن أي من آياته أو سوره من هاتفك الذكي.

e-Quranan
e-Quranan

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز مسلسلات شهر رمضان المبارك



تعليقات‎