تطبيقات صحية للأيباد آير 2 تبقي الأمراض بعيدة عنك



تطبيقات الايباد الجديد اير 2 الصحية

عندما تتمتع بصحة جيدة، ستشعر بأنك تعيش أفضل أيام حياتك. فالأمراض وفي أشكالها المتعددة، تغير حياة البشر، وتصبح أشبه بكابوس نتمنى لو ينتهي أو لم يبدأ أبدا. وتقدم أبل لأجهزتها اللوحية والأيفون، أنواع كثيرة من التطبيقات والبرامج الصحية، التي تساعدك على تجنب الأمراض قدر الإمكان، إضافةً للنصائح الكثيرة التي من شأنها حمايتك من أي أمر قد يعكّر حياتك الصحية.

تعال نتعرف على أبرز التطبيقات التي يمكن أن تقوم بتحميلها على جهاز الايباد آير 2 الخاص بك.

مجلة طبيبك الخاص

يساعدك برنامج " مجلة طبيبك الخاص" على تخطي ومعالجة جميع الأمراض التي يمكن أن تصادفها في حياتك. فيهتم بصحتط الجسدية والنفسية في آن معاً لكي تستطيع أن تعرف الطريق الصحيح للعلاج. إضافةً إلى ما ذكرنا، يقوم تطبيق " مجلة طبيبك الخاص" بالاهتمام بالأمور الغذائية والأدوية، إلى جانب معالجة الأمراض النفسية والجسدية. برنامج أكثر من فعال، لا بد من تجربته.

العيادة الشاملة

"العقل السليم، في الجسم السليم"! فعندما يكون جسمك سليماً، ستتمكن من التفكير والعمل بشكل أفضل. وكما يشير الإسم، يتطرق التطبيق إلى جميع الأمور التي تخولك أن تتمتع بصحة جيدة وبجسم سليم خال من الأمراض النفسية والجسدية، كما يوفر لك الاطلاع على أنسب الرجيمات كي تحصل على جسم نحيف ونظيف من الأمراض.

لكل داء دواء

يسمح لك برنامج " لكل داء دواء" التعرف على أفضل أدوية الأعشاب، التي يمكن أن تغنيك عن الأودية الكيميائية والتي تسبب لك بأمراض الكبد والكلى. هذا التطبيق الذي يقدم لك المعلومات باللغة العربية، من المفيد تحميله، لأنه سيزيد من ثقافتك وسيخولك أن تتعرف على الأعشاب المفيدة والمضرة لصحة الإنسان.

تمتع بصحة جيدة مع هذه التطبيقات المفيدة التي يمكن أن تغنيك عن زيارة التطبيب في حال اعتمدت على النصائح التي تقدمها لك بشكل صحيح.



تعليقات‎