بالأسماء: هذا هو تصنيف لاعبي التنس 2017 للرجال

تصنيف لاعبي التنس 2017

تأتي لعبة التنس في خانة الألعاب التي تحرق الدهون وتنحت الجسم بطريقة سريعة ونافعة. هذه اللعبة لا تشبه لعبة كرة القدم حيث يمكن ممارستها أينما كان بل انت بحاجة الى كرات معيّنة ومساحة خاصّة.

ias

برزت في لعبة كرة المضرب الكثير من الأسماء التي استطاعت ان تثبت نفسها مع الوقت وتؤكّد أنها تملك الكثير من المواهب. هذا الأمر جعل عنصر المنافسة سيّد اللعبة ودفع الجميع الى التنافس للحصول على لقب أفضل لاعب.

هذا الموسم، ما هو تصنيف لاعبي التنس من فئة الرجال؟ ومن اللاعب الذي استحقّ ان يحتلّ المرتبة الأولى؟

1-اندي موراي: 

لاعب بريطاني الأصل تمكّن من جمع الكثير من الجوائز والألقاب. إنه أول لاعب بريطاني منذ العام 1977 الذي استطاع ان يفوز في بطولة الغراند سلام. في العام 2012 والعام 2016 حصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية.

2-رافاييل نادال: 

لاعب كرة مضرب اسباني. رافاييل نادال، من الأسماء التي ستبقى خالدة في تاريخ لعبة كرة التنس حيث حصل على لقب "ملك الملاعب الترابية" نظراً للانتصارات التي حقّقها على الملاعب الترابية.

3- روجر فيدرير: 

لاعب كرة مضرب سويسري. يملك هذا الأخير موهبة متميّزة ما جعله يحافظ على اسمه في تصينف اللعبة لسنينٍ عدّة. روجر فيدرير، هو صاحب أعلى رصيد مالي حيث وصلت قيمة الجوائز التي يملكها الى 80 مليون دولار أمريكي.

4-ستان فافرينكا:

لاعب كرة مضرب سويسري. احترف اللعبة في العام 2002 وقد حقّق الكثير من الألقاب والبطولات.

5- نوفاك دجوكوفيتش:

لاعب كرة مضرب صربي. بدأ باللعب في العام 2003 وحقّق حتى الآن 63 لقباً بما فيها الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية في العام 2008.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية