إنها ساعة جايغر لوكلتر ذات "الوجه المزدوج"!

تصميم جديد من جايغر لوكولتر

عملت العلامة الرائدة في صناعة أحلى الساعات جايغر لوكلتر، على تطوير "غراند ريفرسو أولترا ثين دويل فيس بينك غولد" Grande Reverso Ultra Thin Duoface watch pink gold، التي طرحت في السوق منذ العام 1994.

تقدم هذه الساعة مفهوم جديد للساعات من خلال رقتها وحتى من خلال "الدويل فيس" أي الوجه المزدوج ذلك لأنه قابلة للدوران لتُقلب للوجه الآخر.

ias

هذه الساعة من الرموز الجمالية لماركة جايغر لوكلتر الرائدة، والتي تميزت بالأناقة وبالتقنية العالية الجودة لتعزز الإرث التاريخي الغني لهذه العلامة التجارية. إنها مصنوعة من الذهب الوردي اللون لتبرق على المعصم بكل ثقة.

كما يتميز هذا التصميم بتقنيته المقاومة للمياه، وبسماكة لا تتخطى الـ9.14 مم، وهي تحدد الوقت، من الساعة الى الدقائق وحتى الثواني. في النافذة الأخرى للوقت، سوف تتمكن من تحديد اليوم، صباحا أو ليلا، كما تعرض الساعة وفقا لنظام الـ 24 ساعة.

إنها بالفعل رمزا للأناقة والجاذبية، فهي سوف تضيف اليك عوامل جمالية أخرى، وسوف تزيد من ثقتك بنفسك لأنها عربون للفخامة والرقة والدقة.

أخيراً يبلغ سعر هذه الساعة الفريدة من نوعها حوالي 18,900 دولاراً أمريكيّاً وهو سعر جيّد نسبة لساعة بهذه المواصفات المميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية