هذه هي افضل طرق لتصغير المعدة بدون عملية!

تصغير المعدة بدون عملية

الوزن الزائد من الهموم التي تلقي بثقلها على فئة معينة من الناس، وتثير الإزعاج والتوتر من الوزن الزائد ومن السمنة!

لكل من يرغب في التخفيف من وزنه، ومن يريد تصغير المعدة بشكل طبيعي من دون الحاجة الى اللجوء للعمليات الجراحية، عليه اتباع هذه النصائح!

ias
  • كميات أقل: عليك تناول كميات أقل من الطعام، والحد قليلا من الشهية والتقليل من الوجبات خلال اليوم. والأهم تناول الطعام بشكل بطيئ للتمكن من تحقيق الشبع السريع، فبهذه الطريقة يمكن تصغير المعدة.

  • التخفيف من التوتر: عند التوتر، يفرز الجسم مادة الكورتيزول التي من شأنها تقوية الشهية وتؤدي الى تراكم الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن. فالتوتر والاضطراب النفسي والعصبية من الأمور التي تزيد من الوزن بشكل كبير.

  • الحركة: الحركة هي الأساس للحفاظ على جسم قوي ومشدود، نشيط وحيوي. عليك ممارسة اي نشاط تختاره أو حتى أي تمرين رياضي لمساعدة الجسم على حرق الدهون، ولا بد من التخفيف من كمية الطعام المتناولة للتمكن من حرق السعرات الحرارية خلال التمارين، ومن تصغير المعدة عند التقليل من كميات الطعام.

  • تناول الأطعمة الدسمة: إن الأطعمة الدسمة من أكثر العوامل التي تعزز الدهون في الجسم، وعند تخفيفها أو حتى الامتناع عن تناولها سترى انخفاضا ملحوظا في وزنك، مما يؤثر على حجم المعدة التي تصغر بشكل تدريجي.

فإذا كنت غير قادر على إجراء عملية تكميم المعدة وتصغيرها، يمكن اتباع هذه النصائح التي من شأنها تصغير الحجم بشكل كبير!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية