هكذا تم تدمير Apple watch الذهبية!



هكذا تم تدمير Apple Watch
هكذا تم تدمير Apple Watch

بعد تدمير هاتف أيفون 6 بطرقٍ متعدّدة، يأتي دور ساعة آبل الجديدة، فرغم أن سعرها وصل لحوالي 10 آلاف دولار أمريكي، إلّا أن هذا لم يمنع من تدمير ساعة iWatch الجديدة بطريقة إستفزّت محبّي أجهزة آبل.

بعد أن نتشرت ساعات آبل في العالم كلّه، رأى البعض أن ما قيل عن هذه الساعة لم يكن صحيح، فالمبالغة في الإعلان عنها حفّزت الناس على شرائهاز وإذ صدموا بأنها ليست بالمستوى المتوقّع، لذا قرّر أحد الاشخاص أن ينتقم من ساعة ابل على طريقته الخاصّة.

تدمير ساعة ابل الذهبية التي وصل سعرها لـ10 آلاف دولار
تدمير ساعة ابل الذهبية التي وصل سعرها لـ10 آلاف دولار

تتوفر ساعة ابل للعملاء بثلاث إصدارات مختلفة، الإصدار التقليدي المعروف بإسم Apple watch، الإصدار الرياضي Sport Edition والإصدار الذهبي العروف بإسم Apple watch edition المصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، ولكن "قاتل الأجهزة" لم يقبل إلّا أن يختار أفخم نوع من ساعة آبل فاختار ساعة آبل الذهب لتخضع للتدمير.

إنّه تيراس ماكسيموك، مدمّر الأجهزة الذكيّة، اشتهر هذا الشاب من خلال فيديوهات تدمير عديدة على موقع يوتيوب والذي يملك حساب خاص بإسم TechRax، قرّر تدمير ساعة آبل الباهظة الثمن ليثأر من شركة آبل، ويرد إعتبار من إشتروا الساعة ولم يكونوا راضيين عنها.

طريقة مميزة لدمير ساعة ابل الذهبية

طريقة مميزة لدمير ساعة ابل الذهبية

منذ فترة صرّح ماكسيموك عبر حساب TechRax عن نواياه بتدمير ساعة ابل الذهبية ولكن لم يصرّح عن الطريقة، فلم يتوقّع أي شخص أن تكون عن طريق الطاقة المغناطيسيّة.

إنها قوّة النيوديميوم الهائلة التي لا يصمد أمامها أي جهاز، فكان مصير ساعة ابل المسكينة دمار شامل، والسؤال الذي نكّرره دائماً أي جهاز سيكون التالي بعد Apple Watch gold التي يبلغ سعرها 10 آلاف دولار؟



تعليقات‎